أخبارNews & Politics

بعثة من الجالية اليهودية البريطانية تزور مدرسة البيادر في عين الاسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجالية اليهودية تزور عين الاسد

قامت بعثة من الجالية اليهودية البريطانية، بزيارة لمدرسة البيادر عين   الأسد ، وقد تم استقبالهم والترحيب بهم بكلمة افتتاحية ألقاها مدير المدرسة الأستاذ صالح بدر، كما وعرضت فرقة الدبكة من طلاب الصفين الخامس والسابع دبكة شعبية نالت إعجاب أفراد البعثة.

وتجول الزائرون في المدرسة برفقة المدير ومعلمة اللغة الإنجليزية المعلمة نسرين عزام والتي شرحت لهم عن المدرسة وعن تدريس اللغة الانجليزية، وقاموا ب مشاهدة حصة تدريسية باللغة الإنجليزية للصف السادس للمعلمة المرافقة ، وقد عبر الزائرون عن إعجابهم الشديد بالمدرسة من حيث الاستقبال، نظافة وترتيب المدرسة والجو الدافئ المريح.


اما بالنسبة للهدف من وراء هذه الزيارة فكان التعرف على المدرسة عن كثب ومساعدتها مادياً ومعنوياً ، حيث تبرعوا للمدرسة  في سنوات سابقة  بجهاز عارض شرائح  وزودوا المكتبة بأثاث جديد وبكتب وقصص جديدة وفي كل سنة يرسلون طلاب من قبل الجامعة للتطوع في المدرسة ومساعدة معلمة اللغة الإنجليزية.
 كما ووعدت الجالية بإقامة غرفة خاصة لتدريس اللغة الإنجليزية في المدرسة مجهزة بجميع المستلزمات.وتقدم مدير المدرسة والهيئة التدريسية والاهالي في عين الاسد بشكرهم للجالية .

كلمات دلالية