الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:02

باريرا يقود جنوب أفريقيا في معسكر برازيلي: البرازيل هي مهد الكرة العالمية

كل العرب
نُشر: 11/03/10 12:18,  حُتلن: 14:35

* منتخب جنوب أفريقيا يتوجه إلى محطته التدريبية الثانية والتي تستمر ثلاثة أسابيع في ألمانيا

بدأ منتخب جنوب أفريقيا الأربعاء معسكره التدريبي في البرازيل استعداداً لنهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها بلاده صيف العام الجاري. ويبدو أن البرازيلي ، باريرا المدير الفني لمنتخب "بافانا.. بافانا" (الأولاد) أراد البحث عن "غذاء الروح" في البرازيل الفائزة بالكأس الغالية خمس مرات.



وقال باريرا أمام مجموعة من الصحفيين إن البرازيل هي "مهد الكرة العالمية" وأعرب عن رغبته في استلهام لاعبي منتخب جنوب أفريقيا لهذه الروح قبل انطلاق المونديال. وأقر باريرا أن منتخب الأولاد ليس له سماته الخاصة بسبب تعدد المدربين الذين تعاقبوا عليه واختلاف مدارسهم الكروية.
وأكد عزمه تغيير أوضاع منتخب جنوب أفريقيا خلال المعسكر الذي يستمر لمدة شهر بمدينة تيرسوبوليس التي تبعد حوالي 90 كيلومترا عن ريو دي جانيرو. وقرر المدير الفني اقامة مباريات تدريبية قوية مع أندية القمة في البرازيل مثل فلامينجو وسانتوس وبالميراس ،بالاضافة إلى مباراة دولية مع باراغواي في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري. وفي أعقاب المعسكر التدريبي البرازيلي، يتوجه منتخب جنوب أفريقيا إلى محطته التدريبية الثانية والتي تستمر ثلاثة أسابيع في ألمانيا. يلعب منتخب الأولاد في المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبات أورغواي وفرنسا والمكسيك.

مقالات متعلقة

Got