الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

معًا نركب الدراجات بصداقة في الصحراء في مدرسة واحة النخيل النقب

كل العرب
نُشر: 11/03/10 10:58,  حُتلن: 08:57

* يونس الأطرش مدير المدرسة: مثل هذه المشاريع التي تعود على أولادنا بالخير والفائدة، وتوفّر لهم إطارًا تربويًا لا منهجيًا

بالتعاون مع المجلس الإقليمي أبو بسمة تمّ إدخال مشروع الدراجات الهوائية تحت شعار "معًا نركب الدراجات بصداقة في الصحراء" في مدرسة واحة النخيل في عرب الأطرش بالنقب.
وقد حظيت المدرسة من خلال هذا المشروع بسبعةٍ وثلاثين دراجةً هوائيةً حديثة مع كلّ لوازمها، حيثُ يخدم هذا المشروع طلاب الصفوف الثامنة، مقابل هذه الخدمة سيدفع الطلاب مبلغًا رمزيًا قدره 100 شاقل. حيثُ سيتم تخصيص لقاءين كل أسبوع من أجل تدريب وإرشاد الطلاب من قبل مدرّبين متخصّصين في هذا المجال.

وجديرٌ بالذكر أنّ هذا المشروع سيساعد على تعزيز المناخ المدرسي حيثُ سيشارك في هذا المشروع الطلاب المتميزين من الناحية السلوكية والّذين يلتزمون بقواعد دستور المدرسة والذين نالوا شهادة وتقدير مدرّسيهم ومربّيهم.
من جهته قال مدير المدرسة  يونس الأطرش: "إنّ مثل هذه المشاريع التي تعود على أولادنا بالخير والفائدة، وتوفّر لهم إطارًا تربويًا لا منهجيًا نكون سبّاقين ومصرّين على ضمّها إلى مشاريع المدرسة الاجتماعية. وفي هذا الخصوص أتقدّم بشكري إلى علي الهواشلة مدير قسم الرياضة في مجلس أبو بسمه على جهوده التي بذلها في سبيل إدخال هذا المشروع إلى المدرسة".

مقالات متعلقة