الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 20:01

رسالة من جنين: إفطار جماعي في مدرسة بنات الهاشمية الثانوية

أمين بشير- مراسل
نُشر: 09/03/10 21:01,  حُتلن: 08:00

* سهى الطاهر مديرة مدرسة بنات الهاشمية الثانوية اكدت ان الهدف من النشاط هو كسر الحواجز بين المعلمات والطالبات وترسيخ مبدأ التعاون بينهن

بالتعاون ما بين الصحة المدرسية لتربية جنين أسرة مدرسة بنات الهاشمية الثانوية نظم افطار صحي جماعي ضم جميع طالبات المدرسة البالغ عددهن 170 طالبة بالاضافة الى الاسرة الادارية والتعليمية في مدرسة وبحضور خيرية حرز الله رئيس قسم الصحة المدرسة في مديرية التربية والتعليم – جنين.



وقالت خيرية حرز الله رئيس قسم النشاطات الصحية في تربية جنين ان الهدف من هذا النشاط هو تشجيع الطالبات على الغذاء الصحي والسليم الخالي من أي مواد حافظة او مواد كيماوية فكل الوجبات التي كانت متوفرة في الفطور هي من الطبيعة الجميلة والصحية الموجودة في فلسطين .
اما سهى الطاهر مديرة مدرسة بنات الهاشمية الثانوية فقد اكدت ان الهدف من النشاط هو كسر الحواجز بين المعلمات والطالبات وترسيخ مبدأ التعاون بينهن وتشجيع المحافظة على البيئة والصحة .
واضافت مديرة المدرسة ان مدرسة بنات الهاشمية تأسست عام 2007 وهي تقع في منطقة جبلية جميلة وتحيط فيها بيئة جميلة ومن هنا جاءت فكرة ان تكون مدرسة بنات الهاشمية مدرسة صحية وصديقة للبيئة .
هذا وتخلل النشاط مسابقة صحية تربوية وفي ختام المسابقة تم توزيع الجوائز على الطالبات الفائزات . هذا وقد قام تلفزيون جنين المركزي بتغطية هذا النشاط علما ان تلفزيون جنين المركزي ينفذ مشروع جنين صديقة للصحة والبيئة خلال فصل الربيع وصيف عام 2010 . 


 

مقالات متعلقة