الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 01:01

افطار بإربد تخليدا لعدنان زيد

كتب: محمد محسن
نُشر: 03/10/07 09:55

في مبادرة لافتة للنظر بادر مجلس كفرقرع وتحت رعايته يوم اول امس الجمعة لتنظيم افطار جماعي وحفل تابيني لذكرى المرحوم عدنان شفيق زيد، ابن القرية، والذي توفي قبل اسبوعين في حادث طرق في الاراضي الاردنية حين كان في عودته بعد ان كان اتم المعاملات المتعلقة بدراسة ابنه شادي في جامعة العلوم والتكنولوجيا في مدينة اربد.



هذا وقد اقيم الافطار الجماعي والحفل التابيني في قاعة الاندلس في مدينة اربد وشارك فيه طلاب الجامعات والكليات والمعاهد الاكاديمية في مدينة اربد ابناء كفرقرع واهاليهم ،الى جانب عدد من الضيوف والمسؤولين في الجامعات والكليات في مدينة اربد .وبرز من بينهم زهير يحيى رئيس مجلس كفرقرع، الشيخ هاشم عبد الرحمن رئيس بلدية ام الفحم ، محمد كناعنة سكرتير مجلس كفرقرع ، غانم مصاروة القائم باعمال رئيس مجلس كفرقرع سابقا ، الدكتور عبد الله ملكاوي نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا اربد ، الدكتور علي شوتر رئيس قسم الطب الشرعي في جامعة العلوم والتكنولوجيا اربد ، مهند ملكاوي مدير العلاقات العامة في جامعة العلوم والتكنولوجيا اربد ، الدكتور عدنان العجلوني ممثل عن جامعة اليرموك اربد ، الدكتور خليل عسلي ،الى جانب عدد من الضيوف والشخصيات التعليمية والاساتذة في جامعات وكليات مدينة اربد الاردنية. افتتح وتولى عرافة الاحتفال الطالب فايز عثامنة والذي استهل كلمته بتقديم عرض شامل لفقرات الحفل التابيني مقدما تعازيه للطالب شادي نجل المرحوم عدنان شفيق زيد باسم الطلبة والاساتذه والحاضرين في الحفل .ثم تلا الطالب احمد عبد الكريم مصري ايات من الذكر الحكيم عن روح المرحوم عدنان شفيق زيد. 


وتحدث الدكتور عبد الله ملكاوي نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا باسم الجامعة ومختلف الجامعات والمعاهد الاكاديمية في مدينة اربد، مشيرا الى ان المصاب الذي اصاب الطالب شادي ابن المرحوم وعائلته انما هو مصاب صعب واليم تالم له جميع افراد الاسرة التعليمية الاكاديمية في مدينة اربد. زهير يحيى رئيس مجلس كفرقرع  مؤكدا الى ان المرحوم عدنان شفيق زيد قد مات شهيدا وهو يبحر ويجتهد في سبيل تعليم ابنه شادي في سبيل بناء له مستقبل ناجح. ثم تحدث عصو الكنيست الدكتور جمال زحالقة والذي اثنى على دور مختلف المسؤولين في الجامعات الاردنية ان كان في اربد وفي عمان وايضا مختلف الجهات الرسمية في المملكة الاردنية في فتح مجال التعليم الاكاديمي امام طلاب عرب ال48 مشيرا الى ان الدولة العربية الوحيدة التي فتحت هذا المجال كانت المملكة الاردنية الهاشمية وعلى هذا فانها تستحق كل شكر وعرفان على هذا العمل". كما وتحدث المربي مدحت وحالقة باسم اهالي الطلاب ، وتحدث الطالب جميل محسن والذين قدموا شكره للمجلس المحلي وجامعة العلوم والتكنولوجيا وكل من عمل وساهم الى تنظيم هذا الحفل التابيني والافطار الجماعي مشيرا الى ان مثل هذه القاءات وبالرغم من صعوبة الظرف الا انها تساهم مساهمة كبيرة في تطوير العلاقات والتعاون ما بين الاهالي والمؤسسات والمسؤولين في مختلف المؤسسات التعليمية والجهات الرسمية الاخيرة.


 
وكان اخر المتحدثين محمد شفيق زيد والذي تحدث باسم عائلة الفقيد بحيث قدم شكره وتقديره للمجلس المحلي على هذه اللفتة المباركة كما وقدم شكره لمختلف المسؤولين في جامعة العلوم والتكنولوجيا ومختلف المسؤولين الاردنيين الذي قدموا المساعدات المختلف في سبيل تقديم وتعجيل المعاملات لتحرير جثة المرحوم عدنان زيد متمنيا ان يلا يتكرر مثل هذا المصاب على احد. كما وقدم شكره لكل من ساهم وساعد لانجاح هذا الحفل التابيني والافطار الجماعي ، مشيرا الى الصفات والاخلاق الحميدة التي كان يتحلى بها المرحوم بحيث انه احب الحياة واحب ابنائه واحب تعليم وسعادة وتربية ابنائه خير تربية وخير حياة. 


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
224973.85
BTC
0.52
CNY