الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:02

محمد ناجي جدو يطير إلى فرنسا لإجراء الاختبار الطبي مع نادي ليون الفرنسي

كل العرب
نُشر: 08/03/10 20:49,  حُتلن: 18:47

* جدو تصدر قائمة هدافي بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بأنغولا برصيد 5 أهداف من محصلة 6 مباريات

- مصليحي :


* محمد ناجي سيتوجه يوم 20 آذار (مارس) الجاري الى فرنسا لإجراء الاختبارات الطبية له

نفى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي ما تردد أخيراً عن تراجع نادي ليون الفرنسي عن التعاقد مع المهاجم الدولي محمد ناجي "جدو". وكشف مصليحي أن محمد ناجي سيتوجه يوم 20 آذار (مارس) الجاري الى فرنسا لإجراء الاختبارات الطبية له.
وكانت صحيفة "المصري اليوم" واسعة الانتشار قد نشرت تقريراً الاثنين 8-3-2010 أكدت فيه تراجع ناديي ليون الفرنسي وفالنسيا الإسباني عن التعاقد مع المهاجم الدولي محمد ناجي "جدو" عقب ظهوره بمستوى متواضع في مباراة المنتخب الأخيرة مع إنكلترا في ملعب ويمبلي، وعجزه عن إحراز أي هدف مع ناديه منذ عودته من أنغولا، ما أثار خوف مجلس الإدارة من فشل تسويق اللاعب في نهاية الموسم، خصوصاً أنه يعوّل الكثير على بيعه للتخلص من الأزمة المالية الخانقة، بحسب الصحيفة.
لكن رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري نفى هذا الكلام، مؤكداً "أن جدو اتصل صباح اليوم برئيس تحرير الصحيفة مبدياً انزعاجه مما نشر وهدد برفع دعوى قضائية ضد الصحيفة".
وأشار مصيلحي الى "أن مشاورات تجري الآن حول عدة عروض تلقاها جدو خلال تواجده في لندن عقب مباراة المنتخب الوطني المصري مع انكلترا الأربعاء الماضي، وأن بعض الفرق الانكليزية قدمت عروضها لشراء اللاعب، خلال جلسة جمعتني مع رابطة اتحاد المصريين بالخارج، وبحضور جدو".
يُشار إلى أن جدو تصدر قائمة هدافي بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بأنغولا برصيد 5 أهداف من محصلة 6 مباريات شارك فيها اللاعب مع المنتخب الوطني كبديل لكل من عماد متعب ومحمد زيدان مهاجمي المنتخب الوطني.

مقالات متعلقة

Got