الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:02

تخريج الفوج الثاني من طلاب الموهوب الصغير بحضور وأجواء مميزين

كل العرب
نُشر: 08/03/10 10:06,  حُتلن: 21:52

* تم تخريج قرابة الـ 80 طالب وطالبة بمشاركة أولياء أمور الطلاب

* المركز يقدم خدماته لجيل الطفولة في الوسط العربي من خلال عرضه لسلسلة دورات مميزة جداً كالموهوب الصغير

بحضور مميز ومشاركة بناءة، أقيم يومي الخميس والسبت الماضيين في مركز حراء للعلوم والتكنولوجيا الإحتفال الختامي لتخريج الفوج الثاني من طلاب الموهوب الصغير لصفوف الروضات والبساتين، حيث تم تخريج قرابة الـ 80 طالب وطالبة بمشاركة أولياء أمور الطلاب.

إبتدأ الإحتفال بعرض فيديو محوسب حول الدورات والفعاليات التي يقدمها المركز، تلا ذلك توزيع استمارة تقييم للدورة على الأهل، ومن ثم كانت كلمة قصيرة لمرشدة الدورة الأخصائية ميساء خطيب، شكرت من خلالها الأهل والطلاب على الحضور والإجتهاد والمواظبة في كل اللقاءات، بعدها ألقى الأخصائي حسن أبو نمر محاضرة قصيرة محوسبة حول الدورات القادمة كالموهوب الصغير لصف الأول، دورة التحضير لصف الأول المعدة للبساتين، دورة اللغة الإنجليزية ودورة الفنون اليدوية، واختتم دوره بكلمة شكر للأهالي والطلاب.

مسك الختام كان عبارة عن توزيع شهادات تخرج على الطلاب، بالإضافة للإمتحان الذي اجتازوه من خلال الدورة، وهدية متواضعة عبارة عن دوسية وقصة قصيرة.

 نبذة عن مركز العلماء الصغار: تم تأسيسه في بداية سنة 2009، ضمن مؤسسات جمعية البيادر طمرة، يشرف عليه طاقم كبير من الأكاديميين وذوي الخبرات: مهندسون، أخصائيون علاجيون في تطور الطفل، أطباء وطاقم من مجال التربية والتعليم. المركز يقدم خدماته لجيل الطفولة في الوسط العربي من خلال عرضه لسلسلة دورات مميزة جداً كالموهوب الصغير بجميع مراحلها، المخترع الصغير، الطبيب الصغير، التحضير لصف الأول ودورات منوعة في العلوم والتكنولوجيا. كما وأنه يقدم دورات للأهل بعنوان: تنمية الذكاء والقدرات الذهنية للطفل، ومحاضرات تمرر في المدارس والروضات والبساتين.

مقالات متعلقة