الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

مؤسسة الصدقه الجاريه في لقاء خيري مميز في كفركنا بحضور جمهور غفير

من محمد ناجي
نُشر: 07/03/10 16:42,  حُتلن: 17:08

* مؤسسة الصدقه الجاريه اقامت يوم الجمعه لقاءا خيريا في قرية كفركنا حضره جمهور غفير من أبناء القرية

بمزيد من التميز والعطاء, أقامت مؤسسة الصدقه الجاريه يوم الجمعه لقاءا خيريا في قرية كفركنا حضره جمهور غفير من أبناء القرية الكرام. وقد افتتح اللقاء بتلاوة مباركه للقران الكريم بصوت الشيخ فتحي عيسى, وقد تولى العرافه الأستاذ شحاده خمايسي فأبدع في أدائه, وقد رحب بالحضور وأكد على أن هذا اللقاء هو من اجل التقرب إلى الله تعالى, وذكر بعض المشاريع المباركه التي تقوم عليها مؤسسة الصدقه الجاريه.
بعد ذلك كانت الكلمه للشيخ عبد الكريم حجاجره - رئيس مؤسسة الصدقه الجاريه, والذي بدوره تحدث عن فضل الصدقات, فهي مباركه وطيبه فأهلنا أهل كرم وسخاء, وما تقوم به مؤسسة الصدقه الجاريه إنما هو بفضل الله وبفضل هذه الصدقات.



وذكر الشيخ حجاجره بان هذه الأموال التي نتصدق بها تتضاعف إضعافا كثيره عند الله, وهي ليست مجرد حسابات بسيطه نحسبها, فهي ذات قيمه عظيمه في ميزان الله تعالى, نجدها بانتظارنا يوم نلقى الله, وتبقى لنا حتى تدخلنا الجنه بإذن الله.
وفي نهاية حديثه شكر الشيخ حجاجره أهل كفر كنا على استقبالهم الطيب فهم أهل كرم وعطاء.
تلاه فضيلة الشيخ كمال خطيب - نائب رئيس الحركه الاسلاميه, حيث بارك جهود مؤسسة الصدقه الجاريه ومشاريعها, وذكر فضيلته انه ليس بالأمر السهل والقليل بان نتصدق لمؤسسه تدعم وترعى مؤسسات خيريه كمؤسسة حراء لتحفيظ القران الكريم, فإننا عندما نتصدق نكون سببا في تحفيظ وتخريج حفظه كتاب الله, وكل هذا بحاجه إلى بذل , جهد وإنفاق في سبيل الله.
كما وذكر فضيلته مؤسسه كبيره اخرى ترعاها مؤسسة الصدقه الجاريه, وهي جمعية اقرأ لدعم الطلاب الجامعيين, فهذه الجمعيه الآن هي في ألمقدمه, وكل ذلك بفضل الصدقات التي نقدمها, وهذه الصدقات وهذا الإنفاق يبقى لنا مدخرا عند الله, ربما أننا ننسى عندما نقدم هذا المال, ولكن الله لا ينساه, بل يحفظه لنا للاخره, فكل هذا الخير يجري لنا عند الله ونحن لا ندري به. وفي نهاية حديثه أكد فضيلته على أن هذه الأموال تذهب للمكان المناسب والذي يرضي الله عز وجل. كما ويشار إلى انه تم عرض فيلم قصير لمشاريع وانجازات مؤسسة الصدقه الجاريه.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
237377.06
BTC
0.52
CNY