الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:02

أنا على علاقه بطليقي بسبب برودة زوجي فماذا افعل بحنيني لأيام زمان ؟

كل العرب
نُشر: 04/03/10 22:48,  حُتلن: 08:18

- ابرز ما جاء في الرسالة :

* تزوجت منذ حوالي 5 سنوات

* اعتقدت ان شهادة الطب التي يحملها ستكون بوابتي للعيش مع فارس احلام محترم

* أنا ابنة 24 لم أستطع فهم تصرفة بان يقوم بعلاقة مع سكرتيرته الجديدة التي دمرت حياتنا

* طلبت الطلاق حتى لا اجرح مرة آخرى، فلن استطيع العيش مع انسان اهانني ومن الممكن أن يكرر المحاولة

* تطلقت بعد سنتين تعرفت إلى شاب رائع، يعمل في مجال الحواسيب والكترونيات وتزوجنا بعد فترة قصيرة من التعارف

* لم يمنحني اشباع رغباتي التي كان يحددها لي بيومي الاثنين والخميس، ليشبع غرائزه معي، لكن هذا لم يمنع من البرودة التي تسللت إلى فراشي

زوجي السابق مشتاق ويريد لقاءي أمتنعت في البداية وبعد عدة محاولات منه في أيام عديدة قبلت أن أراه، شعرت بحرارة كلماته تغمرني، وبلمساته الدافئة تحتضنني وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

لا أدري كيف يمكنني أن أبدأ قصتي، لكن أتمنى في البداية أن لا تظلموني بتعقيباتكم بدو أن تحاولوا فهمي، فانا إمرأة تزوجت منذ حوالي 5 سنوات من شاب كنت أفكر أن شهادة الطب التي يحملها ستكون بوابتي للعيش مع فارس احلام محترم ومثقف وسيمنحني كل ما كنت أرغب به من مشاعر حب مميزة.
لكن العكس بدء معه فأنا ابنة 24  لم أستطع فهم ذلك الرجل الذي دخلت إلى قلبه سكرتيرته في العيادة ودمرت حياتنا، طلبت الطلاق حتى لا اجرح مرة آخرى، فلن استطيع العيش مع انسان اهانني مرة ومن الممكن أن يكرر المحاولة وبعد محاولات عديدة تطلقت .
بعد سنتين تعرفت إلى شاب رائع، يعمل في مجال الحواسيب والكترونيات وتزوجنا بعد فترة قصيرة من التعارف، منحني كل ما ارغب من دفئ ومن حنان، لكنه لم يمنحني اشباع رغباتي التي كان يحددها لي بيومي الاثنين والخميس، ليشبع غرائزه معي، لكن هذا لم يمنع من البرودة التي تسللت إلى فراشي.


صورة توضيحية

 وفي أحد الأيام رن هاتفي يحمل اسم زوجي السابق اعتقدت انه مخطأ فأجبت ليؤكد لي انه مشتاق ويريد لقاءي أمتنعت في البداية وبعد عدة محاولات منه في أيام عديدة قبلت أن أراه، شعرت بحرارة كلماته تغمرني، وبلمساته الدافئة تحتضنني، كان يشبع رغبات عقلي وجسدي. لكنني اتألم لخيانتي لزوجي الحالي، فهو بالرغم من بروده فهو لطيف جداً، ويعاملني باحترام ولا يقم علاقتك اخرى خارج حدود الزواج، لكني بدأت أحن زوجي الأول بدفئه، فماذا أفعل وأنا لا استطيع العودة إليه ولشدة تعلقي به.؟؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة