الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

المدرسة المعمدانية في المرتبة الثالثة في الكيمياء في البلاد

كل العرب
نُشر: 03/03/10 13:30,  حُتلن: 14:02

* في آب الفائت احتلت المكان الرابع بين مدارس اسرائيل في نسبة المتميزين في امتحانات البجروت

طلعت علينا المدرسة المعمدانية في الناصرة بإنجاز علمي رفيع جديد. ففي آب الفائت احتلت المكان الرابع بين مدارس اسرائيل في نسبة المتميزين في امتحانات البجروت بحسب تدريج وزارة المعارف. اما ألآن فبحسب ما نشرته صحيفة "اسرائيل اليوم" بتاريخ 2.3.2010 فقد تبوأت المدرسة المعمدانية المكان الثالث بين مدارس اسرائيل في علامات البجروت في الكيمياء.


صورة من ارشيف موقع العرب

وقد وصلت نسبة المتفوقين الى % 95 من بين الطلاب المتقدمين لامتحانات البجروت في الكيمياء من طلاب المدرسة في الامتحانات الاخيرة في صيف 2009. يذكر ان عددا كبيراً من طلاب المدرسة يتقدمون سنوياً الى امتحان البجروت في الكيمياء اذ يزيد عددهم عن خمسين طالباً. تحدث المقال عن المدارس الاكثر تفوقاً في البلاد في تحصيل المتحانات البجروت في المواضيع العلمية وجاء موقع طلاب المدرسة المعمدانية في الموقع الثالث بين كافة مدارس البلاد.
معلمو الكيمياء في المدرسة هم الاستاذة اياد حنا ،رلى معيكي وسوسن جبران ونشير ان المدرسة استلمت سنوياً وللسنين الثمانية المتتالية الماضية رسالة تقدير من وزارة المعارف عن النتائج المرتفعة في الكيمياء.
وقامت ادارة المدرسة بتهنئة معلمي موضوع الكيمياء واكدت ان هذه الانجازات هي حصيلة العمل الدؤوب للطاقم المدرسي المتميز في المدرسة ككل. وكانت المعلمة ربى كردوش من المدرسة المعمدانية قد فازت العام الماضي في جائزة "معلم السنة" لعملها في مشروع التميز العلمي ونادي الفلك المعمول بهما في المدرسة

مقالات متعلقة