الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 04:01

مجهول يطلق الرصاص على أحمد غانم في منزله بشعب وغانم يؤكد: رأيت الجاني

أمين بشير- مراسل
نُشر: 02/03/10 22:27,  حُتلن: 12:59

* قوة من شرطة مسجاف هرعت الى مكان الحادث وباشرت التحقيق في أسباب الحادث الذي لا تعرف خلفيته

* احمد غانم أكد لمراسل العرب انه قد شاهد من اطلق النار عليه واستطاع ان يميزه وقد نقل المعلومات هذه للشرطة

* غانم إنسان مسالم وتربطه علاقات حسنة مع جميع اهل بلده وعلى صعيد حزبي فهو عضو في الليكود ويقوم بخدمة الكثيرين من أهل بلده

أقدم مجهول عند الواحدة والنصف من بعد منتصف الليلة الماضية بإطلاق النار باتجاه المواطن أحمد غانم في حي البلدة القديمة في شعب عندما تواجد غانم في غرفة النوم بمنزله ويقف قرب النافذة الأمر الذي تسبب بأضرار في النافذة في حين لم يصب هو وافراد عائلته بأي أذى يذكر.

هذا وقد هرعت قوة من شرطة مسجاف الى مكان الحادث وباشرت التحقيق علماً أن مجهولين قد أقدموا الليلة قبل الماضية على إضرام النيران بمركبته التي كانت تقف في مدخل منزله.
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع المواطن الشعباوي أحمد غانم قال أنه إنسان مسالم وتربطه علاقات حسنة مع جميع اهل بلده وعلى صعيد حزبي فهو عضو في الليكود ويقوم بخدمة الكثيرين من أهل بلده وتربطه صداقة مع جميع السياسيين في البلدة ولا يعرف حتى اللحظة السبب في أن يقدم أي شخص على الاعتداء عليه او على الممتلكات الخاصة به كونه لم يسيء لأحد.



واكد احمد غانم انه قد شاهد من اطلق النار عليه واستطاع ان يميزه وقد نقل المعلومات هذه للشرطة والتي تقوم بالبحث عنه مع التأكيد أنه تربطه مع افراد عائلته كل الاحترام والمودة والقربى وليس هناك أي اشكالية تذكر وما زال يجهل سبب اقدامه على محاولته الايقاع به وايذائه. ويذكر أن جملة من أحداث العنف قد وقعت في البلدة في الآونة الأخيرة ومنها عندما فجعت بلدة شعب بنبأ وفاة المربي شاكر خطيب في يوم 10/2/2010 والذي كان قد أصيب قبل عدة ايام من تاريخه بعيار ناري من قبل مجهولين واصيب يومها في بطنه، واجريت له عمليات جراحية الا انه توفي متأثراً بجروحه.

أعمال العنف مستمرة في شعب
ويذكر ان مركبة خصوصية قد اضرم بها الليلة الماضية في حي المسجد القديم الامر الذي تسبب باضرار جسيمة للمركبة وباشرت الشرطة التحقيق في حيثيات واسباب اضرام النيران بها.
ويستطيع كل مطلع للاوضاع التي آلت اليها الأمور في بلدة شعب أن يتعلم الدرس وما آلت اليه الامور بعد أن تسبب استخدام العيارات النارية في شعب بإزهاق أرواح شابين من البلدة في ريعان شبابهما وهما رفعت عبد العزيز شحيبر البالغ من العمر 21 عاماً بعد اصابته برصاصة غادرة في الرأس والمربي شاكر خطيب 53 عاماً وهذا الامر نذير لكل مواطن في شعب.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
235266.77
BTC
0.51
CNY