الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

عكا حبيبة قلبي مشروع يتكلم في صورة بزل على الحائط في مدرسة المنارة

امين بشير -
نُشر: 02/03/10 15:32,  حُتلن: 18:56

* عكا في صورة بزل 650 طالب في مدرسة المنارة تحت مشروع: عكا حبيبة قلبي

-  اسامة عبد الفتاح:

* ندعو جميع السكان من خلال هذه الصورة الجميلة لمدينة عكا، ان تسود الاخوة والألفة بينهم

* تهدف هذه المبادرة من ادارة المدرسة ومعلميها لترسيخ الانتماء والمحبة لطلابنا مع بلدهم عكا

نظمت مدرسة المنارة الابتدائية في عكا هذا الاسبوع مشروع "عكا حبيبة قلبي"، بمشاركة الطلاب، المعلمين، نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل وعدة شخصيات اخرى. وضمن فعاليات المشروع قام الطلاب ومع المعلمين بتركيب صورة جميلة لمدينة عكا على احد جدران المدرسة، حيث شملت الصورة على 650 قطعة بزل وهو عدد الطلاب.



وقام نائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل بوضع القطعة الاولى من الصورة تعبيرا عن حبه وانتمائه الى بلده عكا الحبيبة، وتأكيدا على دعمه الكامل لإدارة المدرسة وفعالياتها.
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع مدير مدرسة المنارة المربي اسامة عبد الفتاح قال: " تهدف هذه المبادرة من ادارة المدرسة ومعلميها لترسيخ الانتماء والمحبة لطلابنا مع بلدهم عكا، وهو ايضا جزء من عمل المدرسة والذي يدور حول تنمية المحبة بين جميع الاديان، وندعو جميع السكان من خلال هذه الصورة الجميلة لمدينة عكا، ان تسود الاخوة والألفة بينهم، وان يكونوا كما تتمنى عكا لهم ان يكونوا كعائلة واحدة."
وأضاف عبد الفتاح: أشكر كل من عمل على نجاح هذا المشروع وأخص بالذكر سعيد عجيني عامل الصيانة في المدرسة، المعلمة نفجة توما والمعلمة نفين خوري، وأشكر ايضا الفنان كامل روبي على تصميمه صورة عكا ومطبعة ابو رحمون على المساعدة في اعداد وتركيب الصورة."





 





مقالات متعلقة