الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

مجد الكروم: تعليق الدراسة في عمر بن الخطاب لمدة ساعتين تضامنا مع المدير

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 01/03/10 11:55,  حُتلن: 15:10

* فايز سلامة رئيس لجنة أولياء الأمور: نقف إلى جانب مدير المدرسة ونطالب برجوعه إلى عمله فالجميع يعلم من هو وما هي أخلاقه وصفاته ورسالته

- أبرز ما جاء في بيان لجنة أولياء الأمور:

* مجد الكروم تعيش حالة من الاضطراب نتيجة المس بحاملي الرسالة الإنسانية الشريفة

*  مدرسة عمر بن الخطاب والتي يشهد لها القاصي والداني على صبرها وحبها لطلابها وخوفها على مستقبلهم فتاريخها يشهد وحاضرها يتجدد مع أدارة صادقة حازمة حاملة رسالة إنسانية رسوليه بدرجة كبيرة

علقت الدراسة صباح اليوم الاثنين لمدة ساعتين في مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية وذلك تضامنا مع مدير المدرسة الذي تم إقصاؤه من عمله مؤقتا على أن يتم البت في مصيرة في الأيام القريبة.
وأصدرت لجنة أولياء الأمور منشورا تم توزيعه على أهالي القرية جاء فيه: هذه الأيام تعيش مجد الكروم حالة من الاضطراب نتيجة المس بحاملي الرسالة الإنسانية الشريفة الذين علمونا كيف نحمي ذمار العلم ونصل إلى ذروة المؤسسات وننهض بهذا البلد الطيب. أن مدرسة عمر بن الخطاب والتي يشهد لها القاصي والداني على صبرها وحبها لطلابها وخوفها على مستقبلهم فتاريخها يشهد وحاضرها يتجدد مع أدارة صادقة حازمة حاملة رسالة إنسانية رسوليه بدرجة كبيرة .



وقد جاء في المنشور استنكار لجنة أولياء الأمور للاتهامات الموجهة لمدير المدرسة والمطالبة بعودته فورا إلى عمله .
وقال فايز سلامة رئيس لجنة أولياء الأمور: بدورنا نقف إلى جانب مدير المدرسة ونطالب برجوعه إلى عمله فالجميع يعلم من هو وما هي أخلاقه وصفاته ورسالته. لن نسمح بالتطاول على مؤسساتنا وعلى مدرائنا ومعلمينا .

جمع تواقيع
وكانت لجنة أولياء الأمور قد قامت بجمع تواقيع من كافة أولياء الأمور في المدرسة وذلك من اجل تقديمها لمفوض خدمات الدولة والتي تطالبه بها بإعادة المدير إلى عمله .  وقد أدى قرار إقصاء مدير المدرسة من عمله إلى حالة من الاضطراب والتساؤلات لا سيما وان مدير المدرسة معروف في القرية بسيرته الحسنة وبأخلاقه الحميدة وصدقه في تأدية رسالته التعليمية وحرصه على طلابه وهو إنسان مؤمن يؤدي فرائضه الدينية وعلى يختلف اثنين على انه قيادي وإنسان مستقيم يخدم بلده ومجتمعه على أحسن وجهه.
 

مقالات متعلقة