الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 02:01

إنطلاق حملة لجمع تبرعات ضخمة من أجل دعم مسيرة الأخاء الكروية

كل العرب
نُشر: 01/03/10 09:51,  حُتلن: 11:50

* إطلاق حلمة ضخمة تهدف الى تفعيل الشارع النصراوي وجمع التبرعات لانعاش خزنة الفريق ودعم مسيرته بالدرجة العليا

 قررت اللجنة التحضيرية لجمهور اخاء الناصرة في اجتماعها الأخير، اطلاق حملة تبرعات ضخمة من أجل دعم مسيرة الاخاء الكروية، وبحسب البرنامج المقرر فان الحملة سوف تستمر لمدة خمسة أيام اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 2.3.2010 وحتى يوم السبت الموافق 6.3.2010.



وبناء على البرنامج المقرر، فان العشرات من مشجعي مكابي الاخاء الناصرة سوف يجوبون الشوارع ويتوجهون الى المتاجر والمدارس والاحياء والمؤسسات الرسمية والأهلية بالناصرة وضواحيها، ويتضمن برنامج الحملة نقاط على الشارع الرئيسي بالناصرة لزيادة تفاعل المواطن النصراوي مع الحدث.

تفعيل الشارع النصراوي
كل ذلك في اطار حملة جمع تبرعات ضخمة تهدف الى تفعيل الشارع النصراوي وجمع التبرعات لانعاش خزنة الفريق ودعم مسيرته بالدرجة العليا. وسوف يتم تسليم دفاتر التبرعات على المشاركين بالحملة، ابتداء من مساء يوم الاثنين، علماً أن الباب سيكون مفتوحاً لكل من يرغب بالانضمام والمشاركة في هذا العمل الجماهيري، لذلك على الراغبين باستلام دفتر للتبرعات، الاتصال مع المشجع مأمون شحادة على الرقم التالي: 5679903-054.
لنتكاتف جميعاً من أجل الحفاظ على مسيرة الاخاء الرياضية ودعم جهود الفريق بالبقاء بالدرجة العليا، انها فرصة لكل المواطنين بالناصرة والوسط العربي، للمساهمة في الحفاظ على اخاء الناصرة وعلى قدر أهل العزم تأتي العزائم.


 

مقالات متعلقة