الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:02

غوارديولا لم نغير نظامنا أنا سعيد انها واحدة من أفضل المباريات

كل العرب
نُشر: 01/03/10 09:45,  حُتلن: 21:10

* المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" تحدث عقب فوز فريقه على "ملقا" بهدفين لهدف , مبديا سعادته حيال الصورة التي قدمها الفريق نافياً تغيير خطة اللعب من "4-3-3" الى "4-5-1" او "4-2-3-1" كما قال البعض

تحدث المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" عقب فوز فريقه على "ملقا" بهدفين لهدف , مبديا سعادته حيال الصورة التي قدمها الفريق نافياً تغيير خطة اللعب من "4-3-3" الى "4-5-1" او "4-2-3-1" كما قال البعض .
حيث قال : "لم يتم التغيير في النظام قمنا فقط بتغييراتٍ صغيرة وحاولنا فقط تعديل بعض الامور الدفاعية , ولكن لا يوجد هنالك تعديل في النظام , الهيكل بدا كما هو , والمهم اننا لعبنا جيداً وبقوة ومع امتلاك جيد للكرة وسيطرةٍ على اللعب , وكانت واحدة من افضل مبارياتنا في ارضنا" .
واكد ان الفريق تحسن عن ذي قبل : "نحن تحسنا عن لقاءاتنا الاخيرة , الهدف الثاني الذي سجلناه كان جميلاً وهاماً , وحاولنا ترتيب اللعب في المناطق القريبة من منطقة الجزاء والبعيدة كذلك مع توفير المساحات لـ ( الفيس ) , الهدف كان جميلاً جداً" .


مدرب برشلونة بيب غوارديولا

واستمر في حديثه عن التعديلات فقال ان "ميسي" لعب في القلب ليكون بجوار "ابرا" , وفي اخر اللقاء لاحظ ضرورة القيام بتعديلات اخرى , ولكن في النهاية كان الفريق جيداً في نظره , مضيفاً : "تحدثت خلال الاسبوع مع اللاعبين لاجل اجراء حلول , وتفهمت انهم مجموعة جيدة , لم نكن نسير في النطاق الصحيح , ولكن اليوم عدنا لنقدم صورة جيدة" , مدافعاً عن "ابرا" الذي تلقى بعض الانتقادات من الجماهير ومظهرا تفهمه للجمهور ايضاً : "الجمهور هو الاساس لنا , ولكن ( ابرا ) يعمل على صناعة وتسجيل الكثير من الاهداف" .
واشاد بلاعبه "الفيس" : "انه لاعبٌ استثنائي , يريد ان يلعب دوماً وهو يغضب حينما لا يستطيع ذلك , ولكن علينا التفهم ان جسم الانسان له حدود ويحتاج للراحة , ولكنه في ارض الملعب يعمل بشكل رائع , وعلى نحوٍ يتيح لزملائه اللعب بصورةٍ افضل" .
وبخصوص "بيدرو" قال : "لم اكن اتوقع ان يكون قادراً على تسجيل الكثير من الاهداف" , وعن "بويان" : "اني اعطيه دقائق اقل مما يستحق , عمله حاسم ويجب علينا تهئنته" .
ومن جانب اخرنفى مدرب البارسا بيب غوارديولا الاخبار القادمة من برشلونة والتي تفيد انه على انه تحدث للحكم في نفق اللاعبين بين شوطين المباراة. كما نفى قوله للحكم "نطالبكم باحترامنا. سجل ذلك في تقريرك ان اردت"، مؤكدا انه توجه لحكم اللقاء المدريدي روبينوس بيريث ليقدم اعتذاره بعد ان قام في حركة ساخرة بالتصفيق على قرار الاخير منح جيرارد بيكيه بطاقة صفراء في الشوط الاول من اللقاء بعد ان احتج اللاعب على احد القرارات التحكيمية. و ظهر صدق بيب في نفيه لتلك الواقعة بعد ان خلى تقرير الحكم من اي احتكاك بينه و بين مدرب البارسا . 

مقالات متعلقة

Got