الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 09:02

يافة الناصره تكرّم رياضييها من مدربين ومتفوقين باحتفال تكريمي كبير

كل العرب
نُشر: 28/02/10 15:27,  حُتلن: 15:48

- عمران كنانه :

* أن الدعم للجمعيات الرياضية مهم جدًا إذ أنها هي التي تشرف على الرياضه التنافسيه بشكل مباشر وتقوم بتنفيذ السياسه العامه

*  اثني على عمل مدارس كرة القدم وكرة السله والملاكمه التي تشكل القاعده الأساسيه لبناء مستقبل رياضي جيد لفرق الكبار في السنوات القادمة

أقام مجلس محلي يافة الناصره يوم الخميس الموافق 2010/02/19 اجتماعاً تقييمي واحتفالاً تكريمي للرياضة في يافة الناصرة. افتتح البرنامج هشام بشارات مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي وعرض للحضور صور ومقاطع مسجلة من الفعاليات والدورات والفرق الرياضيه خلال سنة 2009 .
وقد قدّم شرحاً عن المبنى التصاعدي للرياضة إذ شدد على أهمية دروس الرياضة في المدارس الابتدائية والإعدادية ومن ثم تصاعديٌا تأتي المنتخبات الرياضية بين المدارس ومن ثم النوادي والمراكز الرياضية في يافة الناصرة (المركز الرياضي البلدي ونادي حي مراح الغزلان ونادي حي الجبل وملعب يافه البلدي والمركز الجماهيري) ومن بعدهم توجد الجمعيات الرياضية وهي جمعية اوليمبيك لكرة القدم وجمعية هبوعيل أسامة لكرة السلة وجمعية الكفوف الذهبية للملاكمة.

وقد تم عرض صور لجميع النوادي الرياضية والدورات والمهرجانات التي تقام في النوادي وأيضا صور من فعاليات الجمعيات الرياضية ومهرجاناتها الكثيرة.
وقد تكلم رئيس المجلس المحلي عمران كنانة عن دور إدارة المجلس في تحسين النوادي الرياضية وتهيئتها لتجمع اكبر عدد من المشاركين من جميع الأجيال. وقال أن المجلس المحلي يشجع المبادرات الجديده التي يقوم بها المدربون والمدربات مثل مدرسة التنس الأرضي التي بدأت نشاطها منذ أشهر قليلة، ودورات الباليه والهيب هوب وغيرها. وأضاف كنانة أن الدعم للجمعيات الرياضية مهم جدًا إذ أنها هي التي تشرف على الرياضه التنافسيه بشكل مباشر وتقوم بتنفيذ السياسه العامه التي يضعها المجلس المحلي. كما أثنى على عمل مدارس كرة القدم وكرة السله والملاكمه التي تشكل القاعده الأساسيه لبناء مستقبل رياضي جيد لفرق الكبار في السنوات القادمة.

وحينها قدم فريق كرة السلة للبنات والشباب بإشراف المعلمة عرين نصير باقة من الورود إلى عمران كنانة  وهنا حلو على عطائهم ودعمهم الدائم. في نهاية اللقاء تم تكريم الرياضيين المتفوقين لسنة 2009 وهم: حسام عروق بطل إسرائيل في الجمباز, فارس مرجية هداف دوري اولاد ج في اتحاد كرة القدم الإسرائيلي, عبد الرحمن خطيب هداف دوري اولاد أ في اتحاد كرة القدم الإسرائيلي, شادي خطيب الذي تفوق في صفوف فريق الشباب في يافة الناصرة ثم انتقل الى فريق إتحاد ابناء سخنين, رواند كنانة, محمد عطية, حسين حلومة ومحمد غزالين أبطال الملاكمه من جمعية الكفوف الذهبية, مهند نعيم وحسام نعيم الحاصلين على بطولات الشمال في الركض للمسافات المتوسطة.

حضر اللقاء العديد من معلمي الرياضه والمدربين والعاملين في هذا المجال، إضافةً إلى مدراء الجمعيات الرياضية والنوادي ومدراء المدارس والمؤسسات وأعضاء وموظفو المجلس المحلي وغيرهم . 


 

مقالات متعلقة