الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

منح شهادات إمتياز لمتطوعي مشروع "بلد بلا عنف" من الوسط العربي في عكا

أمين بشير- مراسل
نُشر: 28/02/10 15:15,  حُتلن: 20:04

* افتتاح مركز التدعيم الجماهيري بدعم من رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل لإقامة المشاريع والفعاليات التي تخدم الشباب والطلاب العرب في المدينة

منح مدير سلطة مكافحة المخدرات والكحول يائير جيلير، الاسبوع الماضي، شهادة امتياز الى المتطوعين العرب من الوسط العربي في عكا، على عطائهم ومجهودهم الكبير ضمن مشروع "بلد بلا عنف" والذي يتطوع فيه شباب عرب من الوسط العربي، وذلك بدعم من رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل.



هذا ومنحت الشهادة الى مركّز مكافحة المخدرات في بلدية عكا سامر قدورة والذي قال: لقد قمنا في الآونة الاخيرة بإفتتاح مركز التدعيم الجماهيري في عكا الجديدة بدعم من رئيس البلدية ونائبه ادهم جمل، وذلك بهدف استيعاب شباب عكا العرب وخاصة الطلاب في عدة مشاريع ونشاطات اجتماعية، ترفيهية وتربوية. وقد لاقى هذا العمل استحسانا وتجاوبا كبيرا من قبل سلطة مكافحة المخدرات، والتي قامت بمنحنا شهادة الامتياز على هذا العمل البناء.
وأضاف قدورة: أتقدم بالشكر الجزيل الى رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل وألون اهارون مدير قسم الامن في البلدية على دعمهم المتواصل لنشاطات وفعاليات المركز خدمة لأبناء وشباب عكا. وأشكر ايضا مفتش سلطة مكافحة المخدرات وليد حداد على دعمه ورعايته لمثل هذه المشاريع.



يذكر ان مركز التدعيم الجماهيري يضم في صفوفه أكثر من 70 طالبا من الصف الرابع وحتى الصف العاشر، ويقوم بمرافقة الطلاب شباب عرب متطوعين من مدينة عكا، بهدف مساعدتهم من الناحية التعليمية، وإكسابهم مهارات حياتية وإقامة محادثات جماعية معهم، اضافة الى تنظيم يوم ترفيهي في نهاية كل اسبوع.
هذا وتم في المركز تأسيس فريق كرة قدم تحت اسم شبيبة عكا، ويقوم بتدريب الفريق المدربين معتز عجم طالب لقب أول للتربية البدنية في معهد فينجيت ومحمد جمعة طالب لقب اول للعسر التعليمي في معهد يد ناتان.
الفريق مقسم لمجموعتين: صغار (أجيال رابع حتى سادس) وكبار (أجيال ثامن حتى عاشر)، ومن الجدير بالذكر أن الفريق قد انضم الى مشروع هبوعيل تل أبيب حيث شارك الفريقان في دوري الخاص بفرق هبوعيل تل ابيب من جميع انحاء البلاد، إذ ان فريق الصغار فاز بالمرتبة الاولى من بين سبع فرق وفريق الكبار بالمرتبة الثانية من بين تسع فرق".
وفي الاسبوع الماضي تم اجراء مباراة ودية مع فريق يركا وحصل الفريق العكي على المرتبة الاولى لجميع الاجيال.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233309.89
BTC
0.51
CNY