الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

فعاليات مميزة في يوم الأمان الشامل في الابتدائية أ طوبا الزنغرية

كل العرب
نُشر: 27/02/10 19:05,  حُتلن: 22:19

* مسرح طمره عرض مسرحية بعنوان (ضد العنف) لرفع الوعي بين الطلاب وكيفية التعامل مع أشكال العنف المختلفة

ضمن سلسلة الفعاليات اللامنهجية في المدرسة الابتدائية أ في طوبا الزنغرية وبمبادرة مدير المدرسة الأستاذ عبد الكريم هيب وبالتنسيق مع المستشارة التربوية عبير هيب و مركز التربية الاجتماعية الأستاذ بهاء هيب وبالاشتراك مع الأستاذ مرهج مرهج وبمشاركة طاقم من المساهمين والمتبرعين أقيم يوم الأمان الشامل الذي تخلل عدة محطات وفقرات مهمة ألا وهي:
حطة الأمان على الانترنت قدمها معلم الحاسوب الأستاذ مرهج مرهج فيها تحدث عن أهمية استعمال الانترنت وكيف نحافظ على أنفسنا من مخاطره .



محطة الأمان النفسي قدم هذه المحطة الرائعة نخبة من شيوخنا الشباب بارك الله بهم وهم الشيخ رامي فهد والشيخ فؤاد شحادة ومعلمة الدين الإسلامي الهام هيب حيث اعتمدت المحاضرة الحديث عن الأخلاق والاحترام والتسامح .
محطة الأمان من الاعتداءات الجسدية ورشات عمل قدمها مربيي الصفوف وقدموا الإرشادات
والنصائح وكيفية التعامل مع الاعتداءات الجسدية
محطة الأمان على الانترنت وقوانينها ساهم في تقديم هذه الفقرة الشرطي قاسم وعودد من الشرطة الجماهيرية
محطة الأمان على الطرق قدمها الشرطي وائل عريدة وأشار إلى أهمية بناء جيل يعي ويدرك ما يخبأه الشارع من مخاطر لنا ولأبنائنا .
وقبل اختتام يوم الأمان الشامل عرض لنا مسرح طمره مسرحية بعنوان (ضد العنف) لرفع الوعي بين الطلاب وكيفية التعامل مع أشكال العنف المختلفة .
هذا وساد جو عارم من البهجة والسرور في هذا اليوم المتألق بين الطلاب والأساتذة وجميع من ساهم في يوم الأمان الشامل وانتهى اليوم بإلقاء كلمة من مدير المدرسة الأستاذ عبد الكريم هيب حيث أثنى على كل المساهمين وتقديم الشكر الجزيل والامتنان لهم .

مقالات متعلقة