الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:02

تشيلسي المتصدر يسقط على أرضه أمام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 27/02/10 18:16,  حُتلن: 18:37

* مانشستر سيتي وضع حدا لسجل مضيفه تشيلسي الخالي من الهزيمة على أرضه في 37 مباراة متتالية وتغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين ليشعل الصراع على لقب الدوري الانجليزي الممتاز

وضع مانشستر سيتي حدا لسجل مضيفه تشيلسي الخالي من الهزيمة على أرضه في 37 مباراة متتالية وتغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين يوم السبت ليشعل الصراع على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وهذه أول هزيمة لتشيلسي متصدر الدوري الانجليزي على أرضه في كافة المسابقات التي يشارك فيها منذ نوفمبر تشرين الثاني 2008.



وأنهى تشيلسي اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد البرازيلي جوليانو بيليتي والالماني مايكل بالاك في الشوط الثاني. وتقدم سيتي للمركز الرابع برصيد 49 نقطة من 28 مباراة بفارق 12 نقطة عن تشيلسي فيما يأتي مانشستر يونايتد حامل اللقب في المركز الثاني برصيد 60 نقطة.
وافتتح فرانك لامبارد التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 42 لكن المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز ادرك التعادل لسيتي في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول.
وأضاف كريج بيلامي الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 51 ثم اضاف تيفيز الهدف الثالث للفريق الزائر من ركلة جزاء في الدقيقة 76.
وأكمل بيلامي رباعية سيتي قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الاصلي للقاء فيما أحرز لامبارد الهدف الثاني له ولتشيلسي من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.
واتجهت الانظار قبل المباراة لجون تيري قائد تشيلسي وزميله السابق وين بريدج لاعب سيتي بعد الخلافات الشخصية التي تفجرت بينهما في الفترة الاخيرة بسبب مزاعم بأن تيري على علاقة بصديقة بريدج السابقة خارج إطار زواجه. ورفض بريدج مصافحة تيري قبل اللقاء لكن لاعب سيتي ساهم في صنع الهدف الاول لفريقه الذي أحرزه تيفيز.

مقالات متعلقة

Got مانشستر