الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

فريق أخاء عكا يحقق فوزا كبيرا في مبارة القمة على فريق معالوت بالنتيجة 1:2

مرشد بيبار- مراسل
نُشر: 27/02/10 17:58,  حُتلن: 19:10

* الأجواء الماطرة لم تمنع من إنطلاق مباراة القمة في الدرجة الثانية

* اللاعب شادي غضبان: في الشوط الاول لم نكن بالمستوى المطلوب، الحكم لم يكن عادلا معنا، هذا الفوز يعطينا أمل كبير بالارتقاء

فوز خارجي كبير لفريق اخاء عكا في مباراة القمة على فريق معالوت بنتيجة هدفيين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على الملعب البلدي في معالوت.



ألاجواء الماطرة لم تمنع من إنطلاق مباراة القمة في الدرجة الثانية، الفريقان خاضا المباراة من اجل بقائهما في القمة، والحفاظ على املهم في التاهل في نهاية الموسم للدرجة الثانية. ليئور ديكالبو سجل الهدف ألاول لفريق الاخوة عكا أثر ضربة جزاء حصل عليها الفريق بعد ان عرقل اللاعب خالد كليب داخل منطقة الجزاء. الفريق من معالوت استطاع التعديل قبل نهاية الشوط الاول.



في الشوط الثاني ضغط الفريق العكاوي من اجل احراز هدف ألتقدم وألفوز بالنقاط الثلاث، قام المدرب الجديد لفريق أبناء عكا هاني رشيد بعدة تغييرات بينهم إبراهيم عكر ابن السابعة عشر والذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والثمانين، لتنتهي هذه المباراة بفوز وثلاث نقاط ثمينة.
اللاعب شادي غضبان أعرب عن فرحتة بالفوز بعد نتيجة التعادل في مباراة القمة بين نهاريا وكفرسميع "في الشوط الاول لم نكن بالمستوى المطلوب، الحكم لم يكن عادلاً معنا، هذا الفوز يعطينا أمل كبير بالارتقاء".


 

مقالات متعلقة