الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

حراء لتحفيظ القرآن في طمرة تحيي حفلا مميزا في ذكرى المولد النبوي الشريف

سعيد عثمان -
نُشر: 27/02/10 09:17,  حُتلن: 13:04

* توزيع الهدايا الرمزية المصنوعة من الأشغال اليدوية من صنع الطلاب على الأمهات، اللواتي أبدين إعجابهم بالرنامج وبعمل أبنائهم

* فقرة معبرة تخللت تكريم مديرة جمعية حراء سابقا الأخت غادة يوسف والمديرة والمسئولة الحالية آمنه عبد رؤوف ومركزة الاحتفال نسرين شاهين

نظمت جمعية حراء لتحفيظ القرآن الكريم التابعة للحركة الإسلامية في مدينة طمرة حفلا خاصاً ومميزاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وبحضور الأهالي طلاب.



حيث تخلل البرنامج الاحتفالي العديد من الفقرات المميزة، حيث استهل الاحتفال بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم تلتها الطالبة هالة عواد، ومن ثم كلمة ترحيبية للطالبة دنيا أبو الهيجاء، ومن ثم إلقاء أبيات من الشعر للطالبة عرين شحادة ومن ثم قصيدة رائعة ألقتها تنسيم كارم همام والفقرة الفنية جاءت من طالبات الصف السادس بأنشودة ومدائح دينية ومن ثم عرض مسرحي من أداء طالبات الصف الثامن من تأليف المعلمة لبنى عواد. وكانت الفقرة المعبرة تكريم مديرة جمعية حراء سابقا الأخت غادة يوسف والمديرة والمسئولة الحالية آمنه عبد رؤوف ومركزة الاحتفال نسرين شاهين، جدير بالذكر أن الطالبات مريم حجازي وآيات أبو رومي قد قامتا بتولي عرافة الاحتفال.
وفي الختام تم توزيع الهدايا الرمزية المصنوعة من الأشغال اليدوية من صنع الطلاب على الأمهات، اللواتي أبدين إعجابهم بالرنامج وبعمل أبنائهم. 



























































مقالات متعلقة