الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

استقبال خاص لرجال الدين العرب في مطار بن غوريون بعد عودتهم

كل العرب
نُشر: 27/02/10 07:34,  حُتلن: 13:52

- موفق طريف :

*  أن في هذه الخدمة احترام للكرامة واختصار في الوقت والمثل العربي يقول "لاقيني ولا تغذيني

- كامل ريان :

*  هذه خدمه فريدة من نوعها لم نكن نألفها من قبل وحقيقة فوجئنا للأحسن ،الاستقبال كان ايجابي ملفت للنظر

- عبد الحكيم سماره :

* سأعمل على تطوير هذه الخدمة لتصبح بمثابة البيت الدافئ للقادمين والمغادرين من أبناء الأقليات فالخدمة توفر لمشتركيها اقل ما يمكن من الإجراءات

* أمير عاصي بدء بمزاولة عمله في مطار بن غوريون ومعبر أللنبي ومعبر نهر الأردن مع بداية الشهر الحالي إلى جانب كونه مستشارا" في الكلية الأكاديمية أونو

أعرب العديد من رجال الدين والشخصيات التي شاركت مؤخرا في مؤتمر دعم التعايش في مدينة لوزان سويسرا تحت رعاية الكلية الأكاديمية كريات أونو عن دهشتهم وتقديرهم للخدمة المتميزة VIP التي حصلوا عليها عند عودتهم في مطار بن غوريون ، حيث تم استقبالهم عند بوابة الطائرة وقام مندوب الخدمة بإتمام رسميات الدخول ونقلهم بسيارة فاخره ومريحة في جو مليء بالاسترخاء والهدوء النفسي.
وقد ضم الوفد عدداُ من رجال الدين والقضاة الشرعيين من كافة الطوائف الإسلامية ولمسيحيه والدرزية ، ومن بينهم الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفه الدرزية ،الشيخ كامل ريان نائب مدير عام مركز السلطات المحلية ورئيس جمعية الأقصى لرعاية الأوقاف والمقدسات الإسلامية والأب ناجي يعقوب خادم كنيسة للموارنة، والأب د.الياس ضو رئيس محكمة الاستئناف في كنيسة الروم الملكين الكاثوليك في حيفا والعديد من القضاة الشرعيين.

 كان في استقبال الوفد في مطار بن غوريون الأخ يوسف مقلده مسؤول العلاقات بين الوسط العربي وسلطة المطارات ، وكذالك أمير عاصي مستشار ومسئول خدمة VIP للوسط العربي .
من جهته أعرب الشيخ موفق طريف عن أهمية الخدمة وروعة التنظيم ودقته ، ففي حديث مع أمير عاصي مسؤول الخدمة قال الشيخ موفق طريف :" أن في هذه الخدمة احترام للكرامة واختصار في الوقت والمثل العربي يقول "لاقيني ولا تغذيني" ....
الشيخ حسن طريف رئيس لجنة الأوقاف في الطائفة الدرزية أعرب عن أمله في تطوير ونشر هذه الخدمة لما فيه مصلحة الوسط العربي .
الشيخ كامل ريان قال من ناحيته :" هذه خدمه فريدة من نوعها لم نكن نألفها من قبل وحقيقة فوجئنا للأحسن ،الاستقبال كان ايجابي ملفت للنظر وجاء مع بداية استلام الأخ أمير عاصي لهذا المنصب".

 الشيخ عبد الحكيم سماره قاضي محكمة الاستئناف الشرعية قال:" أبارك للأخ أمير عاصي على المنصب الجديد واشكره على الخدمة المريحة والمميزة". ومن الجدير ذكره بان أمير عاصي بدء بمزاولة عمله في مطار بن غوريون ومعبر أللنبي ومعبر نهر الأردن مع بداية الشهر الحالي إلى جانب كونه مستشارا" في الكلية الأكاديمية أونو .
وقال :" سأعمل على تطوير هذه الخدمة لتصبح بمثابة البيت الدافئ للقادمين والمغادرين من أبناء الأقليات ، مشيراً على أن الخدمة توفر لمشتركيها اقل ما يمكن من الإجراءات والتسهيلات من لحظة وصولهم بوابة المطار إلى لحظة المغادرة من خلال مرافقتكم الشخصية وانجاز معاملاتكم مع إمكانية الوصول للمطار ساعتين من موعد الإقلاع المقرر بدلا" من أربع ساعات هذا إلى جانب سرعة ختم الجوازات ونقل الأمتعة ". وأضاف:" أتمنى لا يتردد المواطنين في المشاركة في هذه الخدمة، ويعدني جداً أن أقوم بخدمتهم".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
244414.10
BTC
0.53
CNY