الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:01

نصر الله : اسرائيل همها افتعال الحروب النفسية بالمنطقة وليس بمقدورها مهاجمتنا

كل العرب
نُشر: 26/02/10 16:41,  حُتلن: 21:42

* اجتماع الاسد ونجاد ونصر الله رسالة تؤكد وحدة الموقف

* أكد في اللقاء ان التهديدات الاسرائيلية للبنان وسوريا لا تزيد دول الممانعة الا قوة وصلابة في مواجهة الاخطار 

أقام الرئيسُ السوري بشار الاسد مأدُبَةَ عَشاءٍ على شرفِ الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد بحضورِ الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله والوفدِ المرافق وعددٍ من المسؤولينَ الايرانيين والسوريين. وسبق العشاء لقاء بين الرئيسُ الايراني والامينَ العام لحزب الله تطرق البحثُ خلاله الى التهديداتِ الاسرائيليةِ المتكررةِ للبنانَ وسوريا.
كأن اللقاءات الثنائية لم تكن كافية لايصال الرسائل من زيارة الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد الى دمشق. فكان لقاء ثلاثي الاقطاب كثير الدلالات حمل العناوين المطروحة على مساحة المنطقة زمن التحديات الكبرى.

التهديدات الاسرائيلية للبنان وسوريا لا تزيد دول الممانعة الا قوة وصلابة
ومن على مائدة واحدة جمعت الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد والرئيس السوري بشار الاسد والامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، كانت الرسالة تؤكد وحدة الموقف وان التهديدات الاسرائيلية للبنان وسوريا لا تزيد دول الممانعة الا قوة وصلابة في مواجهة الاخطار.
الى جانب ذلك كان اللقاء بين الرئيس احمدي نجاد والسيد نصر الله بحضور، رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك ورئيس المكتب السياسي السيد ابراهيم امين السيد والمعاون السياسي للامين العام حسن الخليل ووزير الخارجية الايراني منوشهر متكي والسفير الايراني في سوريا احمد الموسوي وعدد من المسؤولين السوريين.
الرئيس الايراني وخلال زيارته دمشق ألتقى وفداً من قيادة فصائل المقاومة الفلسطينية للاشارة الى انه القيادة السورية ماضيان في دعم المقاومة في مواجهة التهديدات الاسرائلية.
الزيارة التاريخية للرئيس الايراني لسوريا كانت مناسبة لزيارة عتباتها المقدسة وبعد مرقد السيد زينب عليها السلام حظي الرئيس الايراني خلال زيارته مرقد السيدة رقية بنت الامام الحسين عليهما السلام باستقبال من الشعب السوري الذي ابى الا ان يرحب بالضيف الكبير على طريقته الخاصة اي بمزيد من الاشادة والتأييد لمواقفه الحازمة بوجه التهديدات الاسرائيلية.

اسرائيل مشغولة في حرب نفسية
وقال الامين العام لحزب الله حسن نصر الله للرئيس الايراني أحمدي النجاد: " ان النظام الصهيوني غير قادر على شن هجمات عسكرية ولا افتعال الحروبات , فهو مشغول في حرب نفسية من أجل زرع الخوف والهلع في المنطقة ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233399.14
BTC
0.51
CNY