الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

ساعر يزور الدالية وعسفيا ويعد بتخصيص الميزانيات لإحداث نهضة تربوية

سليمان حلبي مراسل
نُشر: 26/02/10 10:00,  حُتلن: 13:46

* المصادقة على رصد ميزانيات لتطوير المدارس وبناء اربعة روضات جديدة في دالية الكرمل

* الوزير ساعر: يجب أن نؤمن بأننا نستطيع ان نحدث تغييرا وتقع علينا المسؤولية الكبيرة بتنفيذ هذا التغيير

* ساعر يصادق على اقامة مدرسة ثالثة في عسفيا تساعد على تخفيف الضغط في الصفوف في المدرستين الابتدائيتين

* كيوف يطالب ساعر بتقديم المساعدة من الوزير في الأمور التي تتعلق بالتعليم اللا منهجي بهدف النهوض بجهاز التربية والتعليم

قام وزير التربية والتعليم جدعون ساعر بزيارة الى قريتي دالية الكرمل وعسفيا وذلك من اجل الوقوف عن كثب عند اوضاع جهاز التربية والتعليم في القريتين وكان في استقباله رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف واعضاء المجلس ومدراء المدارس.
وكان برفقة الوزير مدير لواء حيفا اهرون زبيده, المسئول عن التعليم الدرزي والشركسي الشيخ مهنا فارس والمفتش جمال عباس والمفتش العام جابي امسالم ومساعد الوزير ساهر اسماعيل .


وعرض وجيه كيوف رئيس المجلس المحلي عسفيا أمام الوزير ساعر الاحتياجات التي يعاني منها جهاز التربية والتعليم في قرية عسفيا خاصة بعد فك الدمج وطلب كيوف المساعدة من الوزير في الأمور التي تتعلق بالتعليم اللا منهجي بهدف النهوض بجهاز التربية والتعليم.
وأشار زير التربية والتعليم جدعون ساعر في كلمته انه جاء إلى قرية عسفيا بهدف واحد ووحيد وهو دعم جهاز التربية والتعليم. وأضاف ساعر: يجب أن نؤمن بأننا نستطيع ان نحدث تغييرا وتقع علينا المسؤولية الكبيرة بتنفيذ هذا التغيير. وأشار انه طرح أمام رئيس الحكومة قبل يومين برنامج الوزارة لملائمة جهاز التعليم لعام 2011 .وهو حوسبة جهاز التعليم وملائمة من الناحية التكنولوجية .
وخلال رده على احتياجات قرية عسفيا اعلن الوزير ساعر عن المصادقة لاقامة مدرسة ثالثة تساعد على تخفيف الضغط في الصفوف في المدرستين الابتدائيتين .

دالية الكرمل
اما في دالية الكرمل فقد استقبل الوزير رئيس مجلس محلي دالية الكرمل ونائبا الرئيس والاعضاء ومدير قسم التربية والتعليم ومدراء المدارس وقد تم عرض احتياجات المدارس والرؤية المستقبلية لجهاز التربية والتعليم .
وأكد الوزير ساعر اثناء رده على احتياجات قرية دالية الكرمل بان مدرسة الاشراق التوحيديه ستتحول الى مدرسة خاصه تخدم البلدين وأن المصادقة تمت على رصد ميزانيات لتطوير المدارس وبناء اربعة روضات جديدة. ووعد الوزير ساعر بدراسة الطلبات التي تم تقديمها من قبل قسم التربية والتعليم وتقديم الإجابات في وقت لاحق .

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
235618.00
BTC
0.52
CNY