الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

كفركنا: الاحتفال بذكرى مولد خير البرية النبي محمد بالاعدادية "ب"

من محمد ناجي
نُشر: 25/02/10 22:38,  حُتلن: 08:53

* البرنامج تخلل كلمات وفعاليات صباحية خلال الأسبوع قام بتحضيرها الطلاب وفي نفس الوقت تم العمل على تحضير زاوية صفية في كل صف اشتملت على هوية شخصية للرسول الكريم

الحمد لله الذي بعث فينا محمدا صلى الله عليه وسلم نبيا ومعلما وقائدا ورسولا، وإننا بمناسبة ذكرى مولده صلى الله عليه وسلم لنا أسبوعا حافلا بالفعاليات لتجذير هذه المناسبة العظيمة في حياتنا. تم، خلال الأسبوع الاحتفال بالذكرى العطرة لمولد رسولنا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ، في المدرسة الإعدادية "ب" في كفركنا .



حيث تخلل البرنامج كلمات وفعاليات صباحية خلال الأسبوع قام بتحضيرها الطلاب، وفي نفس الوقت تم العمل على تحضير زاوية صفية في كل صف اشتملت على هوية شخصية للرسول الكريم ، معلومات هامة عن الرسول نشر الديانة الإسلامية .
تخلل الأسبوع فعاليات صفية داخل الصفوف في الدروس العادية وخصصت حصص الفعاليات لعرض فعاليات ضمن الموضوع.



كما عرض على الطلاب شرائح محوسبة وأفلام عن حياة الرسول الكريم. كتب الطلاب رسالة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم حيث ألقى بعض الطلاب رسائلهم على مسمع جميع الطلاب وسيتم اختيار أجمل الرسائل لتسلم أصحابها جوائز التكريم من المدرسة.
اختتم اليوم بتجمع عام لكل الطلاب حيث تم تقديم الحلويات بهذه المناسبة العطرة وتوزيع ملصقات تحمل " إني أحبك يا رسول الله".



تخلل الفعاليات: كلمة لمدير المدرسة الأستاذ فتحي حمزة حيث أثنى على كل من قام بالتحضير لمثل هذه الفعالية ودعا للطلاب التحلي بأخلاق الرسول الكريم، ثم تلاه الشيخ محمد دهامشة في كلمة من كلماته الرائعة حيث عرض للطلاب الصفات الخلقية الحميدة التي تحلى بها الرسول الكريم متمنيا منهم جميعا حمل راية الرسول الكريم نحو الأعلى والتحلي بصفاته لنصبو نحو مجتمع هادئ وهانئ. ثم عرضت مسرحية هادفة من تأليف طالبات الصف التاسع د.

مقالات متعلقة