الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 23:02

النائب غنايم يزور مدرسة المتنبي في مجد الكروم ويطّلع على أعمال الصيانة

كل العرب
نُشر: 24/02/10 11:09,  حُتلن: 11:27

* خلال الزيارة التقوا خلال الزيارة بمدير المدرسة المربي أنور فرحات، وبنائبه المربي وائل عثمان

* المدرسة تعاني من نقص حاد في المختبرات والغرف والجميع ينتظرون بفارغ الصبر المصادقة على التوسعة للمرحلة الثالثة (جـ)

قام النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، هذا الأسبوع، بزيارة ميدانية لمدرسة المتنبي الابتدائية في مجد الكروم، وذلك للاطلاع على أعمال الترميم والصيانة وتوسعة ساحة المدرسة التي تقوم بها لجنة أولياء أمور الطلاب بالتعاون مع عدد من أصحاب المهن، وللاستماع إلى أهم احتياجات المدرسة وللتواصل مع إدارة المدرسة وأولياء الأمور.

وقد شارك النائب غنايم في الزيارة الشيخ محمود بشوتي إمام مسجد الهجرة، حيث التقوا خلال الزيارة بمدير المدرسة المربي أنور فرحات، وبنائبه المربي وائل عثمان، والدكتور محمد شعبان رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب، وعاطف وحسن سعد عضوي لجنة الآباء والمبادرين لأعمال الصيانة والتوسعة في ساحات المدرسة. وقد تناولت الزيارة عدة مواضيع، حيث تحدث المجتمعون حول المدرسة وأعمال الصيانة والتوسعة فيها، وعن تفشي ظاهرة العنف في المجتمع العربي بشكل عام وفي شريحة الطلاب بشكل خاص.
المربي أنور فرحات مدير المدرسة، وأعضاء لجنة أولياء الأمور، قدّموا للنائب غنايم ملخصا لجميع المراحل التي مرت بها المدرسة، وانتقالها من مكان إلى آخر حتى تم تشييد البناء الحالي لها، لكنهم أكدوا أن هناك مشكلة جدية تعاني منها المدرسة وهي النقص الحاد في الغرف، حيث لا توجد اليوم في المدرسة غرفة للحاسوب رغم وجود الحواسيب، ولا توجد غرف للمختبرات، وذلك بسبب عدم إتمام المرحلة (جـ) الثالثة من البناء في المدرسة. وأشار الجميع إلى أن هناك نقصا بميزانية بناء 85 مترا من المرحلة الثالثة، حيث أن الميزانيات الموجودة اليوم والمصادق عليها تكفي لبناء 400 متر فقط من أصل 485. وطالب المربي ولجنة أولياء الأمور النائب غنايم بالتواصل مع وزارة المعارف ومع المجلس المحلي من أجل ضمان إتمام التمويل والبدء بعملية التوسعة في ظل الضائقة التي تعاني منها المدرسة. وقد وعد النائب غنايم أن يتابع الموضوع مع مختلف الجهات وأن يبقى بتواصل دائم مع إدارة المدرسة ومع لجنة أولياء أمور الطلاب.

مقالات متعلقة