الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 08:02

بأجواء التعاون: مدرسة رهام للتعليم الخاص في مجد الكروم تحتفل بعيد الشجرة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 24/02/10 10:49,  حُتلن: 11:44

- غالب عاصلة :
 
* الهدف من هذه الفعاليات هو تغذية الطلاب بالمعلومات وكسبهم الخبر والمعرفة
 
* المدرسة تعمل على بلورة هذه المواضيع والعمل عليها لكي تعود بالفائدة على الطلاب وعلى دمجهم في المجتمع والحياة اليومية

احتفلت مدرسة رهام للتعليم الخاص في مجد الكروم بعيد الشجرة إذ قام طلاب وطالبات المدرسة بالعمل بعدة ورشات متنوعة منها الأشغال اليدوية والرسومات بالإضافة إلى غرس الأشجار في ساحة المدرسة.



وقد عمل الطاقم التعليمي مع الطلاب على انتاج العديد من اللوحات المعبرة عن الشجرة وفوائدها إذ تلخص العمل بمجموعات حسب الأجيال والصفوف.
كما وقام الطلاب بقص الأشجار المتواجدة في محيط ساحة المدرسة والحفاظ على نظافتها. وتحدث الطاقم التعليمي في المدرسة للطلاب عن موضوع الشجرة وفوائدها وحسناتها وعلى كيفية الحفاظ عليها .
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع مدير المدرسة الأستاذ المربي غالب عاصلة قال:" ان الهدف من هذه الفعاليات هو تغذية الطلاب بالمعلومات وكسبهم الخبر والمعرفة". وأضاف:" ان المدرسة تعمل على بلورة هذه المواضيع والعمل عليها لكي تعود بالفائدة على الطلاب وعلى دمجهم في المجتمع والحياة اليومية".



وأضاف عاصلة: المدرسة تتبنى عدة مواضيع وهدفنا ان يخرج الطالب من مدرستنا مندمجا بالحياة الاجتماعية اليومية وإعطاءه المعرفة والفكر وروح العطاء والتضحية في العديد من المجالات. شكري الخاص للطاقم التعليمي على تفانيهم بالعمل وعلى عطائهم الدائم ونأمل ان نواصل مسيرتنا مستقبلا.































مقالات متعلقة