الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

محمد قشاش من عكا: ثلاثة ملثمين اطلقوا وابلاً من الرصاص علي ونجوت بلطف الله

امين بشير مراسل
نُشر: 23/02/10 18:49,  حُتلن: 07:10

* الرصاصة مزقت منطقة الحوض لتخرج من الجهة الأخرى دون اصابة العظام

*  محمد قشاش يرجح أن يكون الحادث الذي تعرض له على خلفية نزاع قديم وقع مع اشخاص من البلدة

يعاني الشاب محمد قشاش والبالغ من العمر 28عاماً من سكان البلدة القديمة في عكا من إصابة خطرة بعد تعرضه لوابل من الرصاص صباح الاثنين، في حين إخترقت جسده إحدى الرصاصات في منطقة الحوض الأمر الذي أدى الى اصابته بجروح خطيرة حيث مزقت الرصاصة منطقة الحوض لتخرج من الجهة الأخرى دون اصابة العظام.



ويرقد الشاب محمد قشاش في قسم العظام بمستشفى الجليل الغربي في نهاريا وسط اهله وذويه الذين عبروا عن سخطهم وغضبهم عما آلت اليه الامور في المدينة في ظل ازدياد حالات العنف واستخدام الأسلحة في حل كل المشاكل التي تواجههم.
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع الشاب المصاب محمد قشاش قال انه وبينما كان يقوم بفتح محله التجاري في منطقة المرسى عيسى العوام بالبلدة القديمة في عكا، وإذا بثلاثة أشخاص ملثمين يقتحمون المكان ويبدأون بإطلاق وابل من الرصاص عليه وعلى المحل فأصيب برصاصة في حوضه ومن ثم لاذ الجناة بالفرار من المكان. ويرجح محمد قشاش أن الحادث الذي تعرض له هو على خلفية نزاع قديم وقع مع اشخاص من البلدة وتم عقد الصلح بين الطرفين قبل فترة غير أن هناك من لا يريد السلام بين أهل عكا ويظهر ان البعض لم يوافق على الصلح ولذلك وقع الاعتداء علماً أن عائلته ليست لها أي شوائب او مشاكل مع أحد.



الحادث لم يقع على خلفية تجار مخدرات او عصابات
وفي حديث لمراسل موقع العرب مع وليد قشاش عم الشاب المصاب أكد ان الشرطة تتحمل المسؤولية في الدرجة الاولى كونها هي الجهة المختصة بالمحافظة على امن المواطنين في عكا وكما يظهر فإن حوادث اطلاق النار واستخدام الاسلحة اصبحت ظاهرة في المدينة ولم تقم الشرطة بالكشف عن الجناة في حوادث عديدة وهو امر تتحملة الشرطة لوحدها، كما وأن الاهل في عكا مطالبون بنبذ العنف والوقوف في مواجهة العنف الذي يستشري في المدينة خاصة والوسط العربي عامة.
ورفض وليد قشاش ادعاءات الشرطة أن الحادث قد وقع على خلفية تجار مخدرات او عصابات كون أن ابناء العائلة معروفون لدى الجميع وأهل عكا يعرفون اسباب الحادث والتي لا تمت بما تتحدث عنه الشرطة.



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238464.52
BTC
0.51
CNY