الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 01:02

المتزلج المحترف هارون إبراهيم من قرية ابو غوش يفوز بمسابقة التزلج في بلغاريا

كل العرب
نُشر: 23/02/10 07:37,  حُتلن: 13:24

- هارون إبراهيم:

 * انا سعيد جدا بهذه النتيجة وخصوصا لانني لم أعرف عن قيام المسابقة الا في نفس اليوم حيث تسجلت لها وحصلت على المرتبة الثانية

* المسابقة لا تقام على أساس تمثيل دولي بل المشاركات تكون على أساس شخصي للمحترفين المتواجدبن في عطلة التزلج السنوية لهذا العام لشرقي اوروبا

شارك هارون إبراهيم من قرية ابو غوش في مسابقة التزلج على الثلج والتي تقام في موقع التزلج "بانسكوا" في دولة بلغاريا. وفي المسابقة الأولى والتي جرت بالأمس بمشاركة أكثر من 45 مشارك من دول اوروبية عديدة حصل هارون على المرتبة الثانية.


هارون إبراهيم

واضاف انه من الجدير ذكره بأن هذه المسابقة لا تقام على أساس تمثيل دولي بل المشاركات تكون على أساس شخصي للمحترفين المتواجدبن في عطلة التزلج السنوية لهذا العام لشرقي اوروبا.
ويقول هارون : "لقد زرت مواقع كثيرة للتزلج خلال العشرة اعوام السابقة مثل فرنسا, ايطاليا والنمسا لأن هواية التزلج تراودني منذ الصغر, وانا سعيد جدا بهذه النتيجة وخصوصا لانني لم أعرف عن قيام المسابقة الا في نفس اليوم, حيث تسجلت لها وحصلت على المرتبة الثانية, خلال اليومين القادمين ساشارك في عدة مسابقات والاحتفال واستلام الشهادات سيتم في نهاية الاسبوع" . 

مقالات متعلقة