الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 17:02

تتويج أسبوع الانترنت الآمن بمحاضرات قيمة باشكول بايس طمره

من أمين بشير
نُشر: 22/02/10 16:11,  حُتلن: 13:20

* الأستاذ عبدالله خلايله وبأسلوب رائع تمكن من إيصال المعلومة إلى كل طالب بطريقة جميلة ومقبولة

توجت طمرة أسبوع الانترنت الأمن بمحاضرات قيمة من قبل الأستاذ والمحاضر الجامعي عبدالله خلايله والشرطة الجماهيرية في المدينة.
فقد تم إلقاء المحاضرات لجميع صفوف التاسع إذ مركز الاهتمام كان على جيل المراهقة والانترنت وإعطاء أساليب للإبحار الأمن وعبور هذه المرحلة بدون أي عوائق.



الأستاذ محمد عواد مدير اشكول بايس أثنى على مثل هذه المحاضرات القيمة والمفيدة والتي مردودها التثقيفي يعود لأولادنا في المدينة ووعد بالاستمرار في هذه المسيرة حتى غرز التوعية اللازمة للجميع وهذا يشمل الاباء والأمهات.  الأستاذ عبدالله خلايله وبأسلوب رائع تمكن من إيصال المعلومة إلى كل طالب بطريقة جميلة ومقبولة والاستشهاد بالأفلام، الصور، التسجيلات والنشرات المختلفة.
في النهاية كانت فرصة لجميع الطلاب لتوجيه الأسئلة للمحاضر الأستاذ عبدالله خلايله واخذ أجوبة ملائمة والتي تعتمد على الناحية العلمية والمهنية.
الأستاذ محمد عواد شكر كل من ساهم في المحاضرة وخص بالذكر الشرطة الجماهيرية والأستاذ عبدالله خلايله الذي عمل جاهدا ولبى الدعوة ليساهم في اخذ جزء من تثقيف طلابنا وأولادنا في الاستعمال الصحيح للانترنت.
في نهاية المحاضرة تم توزيع نشرات تثقيفية لجميع طلاب المدرسة وحث الطلاب لأخذ قسط من العملية الإرشادية لسائر الطلاب.
وبمقابلة مع الأستاذ عبدالله خلايله وعد بالاستمرا في هذه المسيرة والتي تعتبر مسيرة دينية، قومية وواجب على كل إنسان يعرف أن يأخذ الدور المناسب في التثقيف والارشاد.
يذكر ان الاستاذ عبدالله يقوم متبرعا في إعطاء العديد من المحاضرات في هذا المجال منذ سنين في جميع البلاد وله كتابات ونشرات مركزها الإبحار الآمن ونصائح وإرشادات لطالب، الاهل والمدرسة.

مقالات متعلقة