الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

جمهور سخنين يقدم شكره للدكتور احمد الطيبي خلال مباراة الفريق أمام رمات غان

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 22/02/10 14:55,  حُتلن: 16:42

* جمهور الفريق السخنيني رفع لافتات كبيرة الحجم مكتوب عليها باللغة العبرية كلمات شكر وتقدير للنائب الدكتور احمد الطيبي على عطاءه وتبرعه وعلى وقوفه وراء الفريق أوقات محنته

* النائب الدكتور احمد الطيبي: "هذا واجبنا أن نقدم الدعم وان نقف وراء فريق العرب اتحاد أبناء سخنين شكري الخاص للجمهور العربي لأبناء سخنين الذي يستحق كل التقدير والثناء على وقوفه إلى جانب الفريق

الجمهور العربي لاتحاد أبناء سخنين لم ينسى من ساعد ومن يقف وراء الفريق في أوقات محنته, ومن قام بتجنيد ملايين الشواقل للفريق قبل بداية الموسم وخلاله. فقبل بداية مباراة الفريق يوم امس الاحد أمام هبوعيل رمات غان (3-1 لأبناء سخنين) رفعت هذه الجماهير لافتات كبيرة الحجم مكتوب عليها باللغة العبرية كلمات شكر وتقدير للنائب الدكتور احمد الطيبي على عطاءه وتبرعه وعلى وقوفه وراء الفريق أوقات محنته. وكتب على إحدى اللافتات التي لفتت الانتباه. " نحن دائما معك دكتور احمد الطيبي, لأنك القلب النابض للوسط العربي" .



اسعد خليلية المشجع المحروق للفريق السخنيني ارتدى فانيلته الحمراء الجديدة وعليها كتب :(אחמד טיבי...נשמה)وذلك تعبيرا عن حبه وتقديره لعطاء الدكتور النائب احمد الطيبي للفريق السخنيني.
وقد قمنا بمهاتفة النائب الدكتور احمد الطيبي الذي تواجد في القاهرة يوم أمس الاحد ولن يحضر لإستاد الدوحة لمشاهدة المباراة إذ قال في حديث خاص لموقع العرب: "هذا واجبنا أن نقدم الدعم وان نقف وراء فريق العرب اتحاد أبناء سخنين شكري الخاص للجمهور العربي لأبناء سخنين الذي يستحق كل التقدير والثناء على وقوفه إلى جانب الفريق وشكري لكل من قام بالخطوة المذكورة أمل أن يوفقنا الله بمواصلة تقديم المساعدة لأبناء شعبي" .

مقالات متعلقة