الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 12:02

لقاء تربوي بمناسبة ذكرى مولد الرسول في مؤسسة حراء لتحفيظ القرآن الكريم

كل العرب
نُشر: 22/02/10 13:24,  حُتلن: 22:26

* أقيم اللقاء في قاعة المركز الثقافي في قرية كفركنا , حضره المئات من طلاب المرحلة الثانوية من النقب

أقامت مؤسسة حراء لتحفيظ القرآن الكريم يوم الجمعة لقاء تربويا لطلاب المرحلة الثانوية بمناسبة ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم , حيث أقيم اللقاء في قاعة المركز الثقافي في قرية كفركنا , حضره المئات من طلاب المرحلة الثانوية من النقب والساحل والمثلث والجليل .

تولى العرافة طالب حراء الثانوب الاخ حمزة زرعيني من قرية طرعان , حيث رحب بالضيوف الكرام من مدرسين ومندوبين ومشرفين وطلاب , ووقف الحضور في بداية اللقاء نصرة لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم .
افتتح البرنامج بقراءة عطلاة للقرآن الكريم للطالب حسان سلامة من مجد الكروم حيث ابدع بصوته الندي الجميل , وبعدها تحدث الاستاذ المربي شحادة خمايسي مدير المركز الثفافي في كفركنا كلمة ترحيبية للضيوف الكرام .
وأما كلمة مؤسسة حراء فكانت لرئيسها الشيخ جلال زعبي الذي أشاد بمثل هذه اللقاءات المباركة وببعض فعاليات وبرامج حراء .

وكانت الكلمة الرئيسية لفضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية ’ حيث ركز على دور الشباب في بناء المجتمع المسلم وأهمية هذا الدور , وأعطى بعض النصائح والتوجيهات التربوية للطلاب .
وبعد ذلك تم عرض فيلم عن أحد مدرسي حراء الاخ " جعفر غدير " من قرية الكعبية الذي وافته المنية قبل ثلاثة أسابيع , حيث تم الحديث عن أخلاقه وآدابه ونشاطه الدعوي والتزامه وعلاقته بالشباب الذين كان يدرسهم , وكان المقطع مؤثراً جداً حتى  أنه أبكى بعض الحاضرين في اللقاء . واختتم البرنامج بأناشيد ومدائح نبوية لفرقة الإعتصام .


 

مقالات متعلقة