الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

توجيه دراسي لمؤسسة القلم في مدرسة عتيد ضمن مشروع الإرشاد

كل العرب
نُشر: 22/02/10 12:49,  حُتلن: 15:43

* محاضرات لطلاب جامعيين من مؤسسة القلم الأكاديمية حول المهن التعليمية في الجامعات

 ضمن مشروع الإرشاد المهني – التوجيهي لطلاب المرحلة الثانوية، اقيم في مدرسة عتيد الثانوية بمبادرة قسم الاستشارة التربوية وبالتعاون مع مؤسسة القلم الاكاديمية توجيه دراسي حول التعليم في الجامعات المعاهد العليا.



كانت محاضرات لطلاب جامعيين من مؤسسة القلم الاكاديمية حول المهن التعليمية في الجامعات كل حسب ميوله وتخصصة وقد شارك في تقديم المحاضرات ما يقارب 20 طالبا جامعيا من مختلف الجامعات والمعاهد العليا. اما القسم الثاني فقد توجه الطلاب الى مندوبي الجامعات والكليات المختلفة حيث استمعوا الى شرح وافي حول تلك الجامعات، شروط القبول، المواضيع التي تدرس وسائر المعلومات المهمة في هذا المجال.
وختاما كانت الندوة حول الموضوع التي ادارتها مركزة طلاب الثواني عشر المستشارة التربوية ياسمين عبد الرازق وقد شارك في الندوة كل من مدير المدرسة حسني حاج يحيى ومندوب مؤسسة القلم في الطيبة فادي عازم ومندوب الجامعات الاردنية مسعود وتد والمحاضرة ياسمين سرفاني والتي تحدثت عن الاعتبارات اللازمة لاختيار مهنة المستقبل. وفي نهاية اليوم شكرت مؤسسة القلم الطلاب الجامعيين على حضورهم والمساهمة في توعية الطلاب حول التعليم العالي وكذلك شكر خاص للمستشارة التربوية ياسمين عبد الرازق على تكاتفها وتعاونها معنا من اجل انجاح هذا اليوم.


 

مقالات متعلقة