الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

مؤسسة القلم في بلدة كفرقرع تطلق حملة لمكافحة التحرش الجنسي

ابراهيم ابوعطا- مراسل
نُشر: 21/02/10 13:30,  حُتلن: 08:13

* مؤسسة القلم نظمت حملة توعية وتوجيه لطلاب المدرسة الإعدادية إبن سينا في كفرقرع تهدف لمكافحة التحرش الجنسي في الوسط العربي

بهدف مكافحة "التحرش الجنسي"، نظمت مؤسسة القلم الأكاديمية حملة توعية وتوجيه لطلاب المدرسة الإعدادية إبن سينا في كفرقرع تهدف لمكافحة التحرش الجنسي في الوسط العربي.



وقد وكان في استقبال وفد المؤسسة الأكاديمية، مديرة المدرسة الإعدادية إبن سينا المربية نوال عليمي، وأعضاء الهيئة التدريسية اللذين رحبوا بالوفد، وشكروهم على تعاونهم في سبيل مكافحة جميع الظواهر السلبية، والسيئة والدخيلة على مجتمعاتنا العربية والإسلامي. وقد قدمت عضوات مؤسسة القلم النصائح والإرشادات الهامة والتي تضمنت الوقاية من هذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع العربي.



وتحدثت مندوبة مؤسسة القلم في كفرقرع ميمونه مصري عن أهمية هذا الحملة والتي لاقت تجاوباً ملحوظاً رغم حساسيتها حيث سيتم تنظيم سلسلة زيارات ستعقب هذه الزيارة, مضيفتا الى ان هذه ليست المرة الأولى التي يتم بها زيارة مدرسة إبن سينا الاعدادية. وقد وجهت ميمونة مصري دعوة إلى كل مدراء المدراس في كفرقرع، وغيرهم من السؤولين، أن مؤسسة القلم الأكاديمية هي عنوان, وهي جاءت لتنهض في المؤسسات التعليمية والتربوية في كفرقرع والوسط العربي.



وفي حديث مع مديرة المدرسة الإعدادية، المربية نوال عليمي قالت:" أقدم شكري لمؤسسة القلم الأكاديمية على جهودها الكبيرة في سبيل، رفع إسم مدارسنا ومؤسساتنا عالية، في كفرقرع وخارجها، كما أحب أن أوجه نداء إلى أهالي الطلبة، أننا لوحدنا لا نستطيع أن نواجه جميع هذه التحديات فأنتم خير عون وسند لنا، وحبذا لو يكون هناك متطوعين من أولياء الأمور، المتفرغين، لمراقبة الأوضاع خارج المدرسة، وبالذات وقت عودة الطلاب إلى بيوتهم، كما إن هذا النوع من الإرشادات والنصائح، نٌثمنها غالياً، ونُقدر لمؤسسة القلم مشاريعها الحيوية والتثقيفية".
هذا وقامت مندوبات مؤسسة القلم الأكاديمية في كفرقرع، بتعليق بعض الملصقات والإعلانات الإرشادية والدعوية عن هذا الموضوع، كما واجتمع الوفد في نهاية اليوم، مع مديرة المدرسة، المربية نوال عليمي، وأعضاء الهيئة التدريسية، وأعضاء إدارة المدرسة، للوقوف على آخر المستجدات والتطورات، في الساحتين التعليمية والتربوية، في المدرسة، والنشاطات التثقيفية التي من شأنها تعزيز مكانة الطالب والمعلم.
 

مقالات متعلقة