الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

إختتام أسبوع الإبحار الآمن في الأنترنت في مدرسة عمر بن الخطاب

أمين بشير مراسل
نُشر: 21/02/10 09:33,  حُتلن: 15:13

- منال سرحان حجازي المستشارة التربوية:

* هذا الاسبوع الحافل من الفعاليات والنشاطات انما هو بمثابة انطلاقة لمكافحة ظواهر العنف الاجتماعية والسياسية والجنسية و تصدي لجميع الظواهر الاجتماعية السلبية

 اختتم الاسبوع الوقائي في المدرسة بمحاضرات تثقيفية ارشادية وهادفة حول الاستعمال الامن للانترنيت وتفادي الوقوع في شبكة البدوفيل والتعرض للاعتداءات الجنسية مع السيد محمد خلايلة والمربي عاطف عدنان ومحاضرات حول قانون العقوبات من قبل الشرطيين سلطان ويوسف بمشاركة قائدي مراكز الشرطة في المنطقة.



وتخلل اليوم ورشات فنية ابداعية وموسيقية مع المربية رباب ادريس والمربي نزار زرقاوي. وفي حديث مع مركزة المشروع المستشارة التربوية منال سرحان حجازي حول تقييمها للاسبوع وما تخلله من فعاليات قالت : ان هذا الاسبوع الحافل من الفعاليات والنشاطات انما هو بمثابة انطلاقة لمكافحة ظواهر العنف الاجتماعية والسياسية والجنسية و تصدي لجميع الظواهر الاجتماعية السلبية وتوعية لطلابنا لاستعمال الانترنت بصورة سليمة، واكساب الاهل المهارات المختلفة في التعامل مع الابناء وتحصينهم ضد السلوكيات السلبية. آملين ان ننجح في مهمتنا وان ننشىء جيلا محصنا ضد الظواهر الانحرافية والسلوكية. وبودي ان اشكر مدير المدرسة جميل قداح و الهيئة التدريسية والمحاضرين والاهالي المشاركين في الفعاليات لما بذلوه من جهد من اجل انجاحها وكل من ساهم في انجاح المشروع.
ويقول مدير المدرسة المربي جميل قداح أن هناك ضرروة ان تأخذ المدارس والمعلمين والعاملين في حقل التربية والتعليم الدور المركزي في هذه المهمة و أهمية تنظيم الفعاليات الوقائية لتنمية جيل صالح.


 

مقالات متعلقة