الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 19:02

خسارة بيتية اليمة اخرى لفريق مكابي كفرسميع امام فريق الاخوة حيفا

مرشد بيبار مراسل
نُشر: 20/02/10 15:46,  حُتلن: 15:58

* كثف فريق مكابي كفرسميع من هجماتة من اجل تسجيل الاهداف وادراك التعادل

خسارة بيتية اليمة اخرى لفريق مكابي كفرسميع امام فريق الاخوة حيفا بالنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على الملعب البلدي في كفرسميع.



باجواء صيفية خاض الفريقان المباراة على أمل كسب النقاط. الفريق الكفرسميعي يسعى للهروب من القاع الملتهبة والفريق الضيف من حيفا يسعى لتثبيت مكانتة في الصدارة. وشهدت المباراة أولى اهدافها في الدقيقة السابعة عشرة عندما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء 11 مترا للفريق الحيفاوي اثر لمسة يد داخل منطقة الجزاء لاحد اللاعبين من كفرسميع ترجمها اللاعب انور رفاعي الى هدف اول. وفي الدقيقة الرابعة والعشرين انفرد لاعب الاخوة حيفا رامي عيد بحارس المرمى واستطاع اخضاغة وتسجيل الهدف الثاني لفريق الاخوة عكا, رغم محاولات الفرق الكفرسميعي للتسجيل الا انها بائت بالفشل وانتهى الشوط الاول بتقدم فريق الاخوة بهدفين مقابل صفر.
في الشوط الثاني كثف فريق مكابي كفرسميع من هجماتة من اجل تسجيل الاهداف وادراك التعادل, وبعد ان اضاع ضربة جزاء 11مترا تصدى لها حارس مرمى الاخوة حيفا, استطاع تقليص النتيجة وتسجيل الهدف الاول في الدقيقة الخمسين برأسية اللاعب عادل صفدي. هذا الهدف اعطى الامل لفريق مكابي كفرسميع بأمكانية تعديل النتيجة, الا ان هجمة حيفاوية مرتدة مكنت اللاعب عادل غوشة من تسجيل الهدف الثالث لفريق الاخوة حيفا تبعه حتى نهاية المباراة هدفان اخران عن طريق رامي عيد وفادي يوسف.
 

مقالات متعلقة