الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

الرينة:المجلس يعمل على تطوير المنطقة الصناعية واقامة دوار بمنطقة العين

كل العرب
نُشر: 19/02/10 17:28,  حُتلن: 19:19

-  توفيق بصول:

*  خلال السنة الاخيرة قمنا بتقليص العجز المالي من سنوات سابقة

*  رئيس المجلس المحلي عدنان بصول يزور اصحاب المصالح التجارية والمصانع من اجل التعاون على تطوير المنطقة

زار رئيس مجلس محلي الرينة عدنان بصول ونائبيه خالد طاطور وأحمد بصول والمحاسب المرافق للمجلس من وزارة الداخلية مالك عمرور والمستشار القضائي للمجلس المحلي المحامي توفيق بصول , ومدير فسم الصحة ومدير قسم الترخيص في المجلس المحلي خالد مغاربة بزيارة الى المنطقة الصناعية في القرية من أجل اتطلاع على اوضاعها من اجل تطويرها .



التقى الوفد من المجلس المحلي باصحاب المصانع والمحلات التجارية في المكان من اجل اخد صورة عن الوضع القائم , وذلك بعد وصول ميزانية للمجلس المحلي لتطوير المنطقة لتكون منطقة صناعية حديثه.
وخلال الجولة طالب اصحاب المصانع والمحلات التجارية ادارة المجلس المحلي العمل على تنظيف المنطقة وتعبيد الشوارع فيها بعد تلفها بسبب سيارات الشحت التي تمر من المكان وتكون محملة بصورة غير قانونية .
كما وطالبوا المجلس المحلي بتعيين مراقب يتواجد يوميا في المكان من أجل المحافظة على المنطقة ومخالفة كل من يعاقب القانون , وذلك بسبب القاء النفايات في المنطقة .

حل جميع المشاكل في المنطقة خلال وقت قريب
رئيس المجلس المحلي عدنان بصول استمع للطلبات ووعد بتطوير المنطقة مرحليا بالامور الاساسية بعد وصول الميزانية , ووعد بحل جميع المشاكل في المنطقة خلال الوقت القريب .
من جهة اخرى بدا المجلس المحلي في الرينة بالعمل على اقامة دوار في مركز القرية عند مدخل المجلس المحلي , وذلك بعد وقوع عدة حوادث طرق على هذا المفرق الذي يعتبر خطرا .
المستشار القضائي للمجلس المحلي المحامي توفيق بصول قال:" هذه الجولة ضمن جولات عديدة قمنا فيها الاسبوع الماضي بحضور المحاسب المرافق للمجلس المحلي مالك عمرور , واعضاء المجلس وقسم من مدراء الاقسام , هذه الجولة كانت من اجل التطلع على متطلبات المنطقة الصناعية من اجل تطويرها وجذب ناس اليها من اجل استفادة المجلس والمواطن , لقد قمنا في السنة الاخيرة بعدة مشاريع , والاساسي منها تقليص العجز المالي الذي يعاني منه المجلس المحلي , بعد سنة من تصليح الامور اليوم نعكف على مشاريع كبيرة في القرية منها تصليح المنطقة الصناعية لجذب الناس اليها , منها تعبيد الشارع الرئيسي وتطوير المفرق الرئيسي لجذب الناس للمنطقة الصناعية ,اليوم قمنا بجولة مع مهدنسين من اجل العمل على دوار في ساحة العين وكذلك قمنا بتحرير الخرائط من اجل مشروع ملعب القرية واقامة ملعب كرة السلة".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237504.53
BTC
0.51
CNY