فنانين

كاثرين زيتا جونز الأسوأ في اختيار ملابسها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كاثرين زيتا جونز تحصد جائزة أسوأ ذوق بجدارة لأنها لا تجيد اختيار ملابسها!

حصلت الممثلة "كاثرين زيتا جونز" هذا العام، على لقب النجمة الأسوأ في اختيار ملابسها، والذي منحتها إياه مؤسسة الدفاع عن حقوق الحيوان PETA. وقد سبقتها النجمة "مادونا

* كاثرين تفوقت على المرشحات الأخريات للحصول على هذا اللقب
* المؤسسة كرمت المغنية البريطانية "ليونا لويس" للعام الثالث على التوالي، فقد هددت هذه المغنية التي تتبع نظاماً غذائياً نباتياً

حصلت الممثلة "كاثرين زيتا جونز" هذا العام، على لقب النجمة الأسوأ في اختيار ملابسها، والذي منحتها إياه مؤسسة الدفاع عن حقوق الحيوان PETA. وقد سبقتها النجمة "مادونا" في الحصول على هذا اللقب، والتي تمتلك مثلها، ميلاً واضحاً إلى ارتداء المعاطف المصنوعة من الفرو الطبيعي والسراويل الجلدية وحمل الحقائب المصنوعة من جلد الثعبان! وهو ما تعتبره هذه المؤسسة الناشطة في الدفاع عن حقوق الحيوان، بالذوق السيء والإجرامي.

وقد تفوقت "كاثرين" على المرشحات الأخريات للحصول على هذا اللقب، وهن النجمات "ريهانا" و"جنيفر لوبيز" و"كيت هادسون" و"جيسيكا سيمسون" و"جولدي هون"، وذلك لحبهم لجلود الحيوانات.

وفي المقابل، كرمت المؤسسة المغنية البريطانية "ليونا لويس" للعام الثالث على التوالي، فقد هددت هذه المغنية التي تتبع نظاماً غذائياً نباتياً، ب مقاطع ة آخر حفل لتوزيع جوائز "بريت" الموسيقية، إذا ما استمر منظموه في تقديم كبد الأوز خلال حفل العشاء الذي يعقبه.




كلمات دلالية
إصابة متوسطة لشاب في حادث طرق قرب العفولة