الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 00:02

مشعل: حان وقت الحساب ووقت العمل الجدي لتأديب اسرائيل بالثأر للمبحوح

كل العرب -الناصرة
نُشر: 18/02/10 09:16,  حُتلن: 13:12

- ابو عبيدة:

* فلتستعدوا لتلقي نار غضبنا بطريقتنا الخاصة وبادائنا المتقن وفي الوقت والمكان اللذين نختارهما

* مهمتكم ان تبقوا تعيشون في ذعر ورعب وان تظلوا تحت هاجس الخوف، فنحن من سيحدد الآلية المناسبة لتنفيذ وعدنا، لن نقول لكم كيف وأين ومتى

- خالد مشعل: 

* انتهى وقت الوعد وحان وقت الانتقام، حان وقت العمل

* لا يخفى على احد ان الموساد هم الذين قتلوا الشهيد محمود المبحوح لأن لهم سجالا طويلا

العربية - توعدت حركة حماس بالرد على اغتيال أحد قادتها محمود المبحوح الذي قتل في دبي، وذلك خلال مهرجان تابيني للمبحوح شارك فيه الآلاف من أنصارها في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة، نقلا عن تقرير إخباري الخميس. وقال خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحماس في كلمة من دمشق وجهها الى المشاركين في تأبين المبحوح الأربعاء "لا يخفى على احد ان الموساد هم الذين قتلوا الشهيد محمود المبحوح لأن لهم سجالا طويلا معه".
وأضاف "نقول للدول الأوروبية التي اعلن عن تزوير جوازاتها حان وقت الحساب، حان وقت تأديب إسرائيل".  وخاطب مشعل كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحماس "انتهى وقت الوعد وحان وقت الانتقام، حان وقت العمل".
وقال مشعل ايضا مخاطبا قيادة شرطة دبي "هذه ليست عصابة اجرام محترفة فحسب، هؤلاء هم الموساد الصهيوني وما هذه الجوازات والجنسيات الا مزورة وهي انتحال لاسماء من الأوروبيين هنا وهناك، فعدوكم يا اهل دبي كما هو عدونا هم الموساد".



وأكد مخاطبا "الدول الأوروبية، خاصة التي اعلن عنها في سياق الجوازات المزورة المانيا، بريطانيا، فرنسا، ايرلندا واي دولة اخرى"، انه "حان وقت الحساب حان وقت تأديب اسرائيل".
من جهته، خاطب ابو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام الحشد بقوله "لم نأت الى هنا لنرفع الشعارات لكننا جئنا اليوم لنقول لعدونا الذي ارتكب هذه الجريمة: ان الثار قادم قادم قادم (...) نقول للصهاينة: ان قرار الرد والانتقام للشهيد القائد الكبير محمود المبحوح قد تم اتخاذه".
وقتل المبحوح في 19 كانون الثاني (يناير) في احد فنادق دبي بيد مجموعة من 11 شخصا كانوا يحملون جوازات سفر اوروبية مزورة، بحسب ما اعلنت شرطة دبي.
واضاف ابو عبيدة مخاطبا الاسرائيليين الذين تتهمهم حماس بقتل المبحوح "مهمتكم ان تبقوا تعيشون في ذعر ورعب وان تظلوا تحت هاجس الخوف، فنحن من سيحدد الآلية المناسبة لتنفيذ وعدنا، لن نقول لكم كيف وأين ومتى".  وتابع "فلتستعدوا لتلقي نار غضبنا بطريقتنا الخاصة وبادائنا المتقن وفي الوقت والمكان اللذين نختارهما".

الرد قريب
وقال ابو عبيدة ايضا "لتعلموا أن كتائب القسام قادرة على الرد، وخياراتها وحساباتها مفتوحة معكم، وإذا كنتم نفذتم جريمتكم بواسطة الموساد، فنحن لدينا ما يؤلمكم ويقلقكم ويبدد أمنكم ويجعلكم تعيشون في رعب أينما حللتم".  وتوعد ايضا بخطف جنود اسرائيلين قائلا ان "الدرب الذي خطه القائد محمود المبحوح في اسر جنود العدو سيظل استراتيجية لدى كتائب القسام ما دام هناك اسير واحد في سجون الاحتلال".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248233.75
BTC
0.51
CNY