الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 02:02

منطقة يزراعيل: م.عين ماهل يستقبل ب.أم الفحم في مباراة قمة

حجاج رحال -
نُشر: 16/02/10 19:19,  حُتلن: 07:38

* المباراة في استاد الناصرة – عيلوط وتسبق لقاء الاخاء وم.بيتح تكفا

*الفريقان عين ماهل وكفركما سيلتقيان وجها لوجه في آخر مباراة في الدوري والتي قد تحدد هوية الصاعد علما أن صاحب المرتبة الثانية سيخوض الاختبارات

يحتضن ملعب كفركنا يوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا مباراة القمة المرتقبة في الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل بين صاحب المرتبة الثانية فريق مكابي عين ماهل وفريق بيتار أم الفحم صاحب المرتبة الثالثة علما أن المهلاويين يتفوقون بنقطة وحيدة على الفحماويين ، مع الاشارة الى أن متصدر اللائحة هو فريق هبوعيل كفركما متفوقا بفارق الأهداف فقط على الفريق المهلاوي.
ومن المتوقع أن يتولى 70 رجل شرطة وأمن مهمة الحفاظ على النظام في المباراة الأولى.


محمود أبو ليل


روني مسلماني

وتم تحديد مبلغ 40 شيكل ثمن بطاقة دخول الكبار للمباراتين وعشرين شيكلب للصغار وطلاب المدارس لكن من يحضر بعد نهاية الشوط الأول من المباراة الأولى سيضطر لاقتناء البطاقة بمبلغ 60 شيكل ولذلك تناشد اداراتا الفريقين الجمهور بالحضور مبكرا.
وتراشق مسؤولو الفريقين المهلاوي والفحماوي الاتهامات بينهما قبل اللقاء حول محاولات لرشوة لاعبين من كلا الطرفين ، وفي نفس الوقت نفوا أن يكونوا قد حاولوا رشوة أحد.
وخصص رئيس مجلس عين ماهل أحمد حبيب الله حافلات مجانية لنقل المشجعين ذهابا وايابا علما أنه من المتوقع أن يحضر أكثر من ألفي مشجع مهلاوي وألف فحماوي ، ووعد رئيس المجلس وادارة الفريق بتخصيص مكافآت مالية دسمة للاعبين في حال تحقيق الفوز عدا عن دعوتهم الى وجبة عشاء.

مقالات متعلقة