الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:01

سخنين تستضيف بطولة اسرائيل في كرة القدم للمدارس الثانوية

من أمين بشير
نُشر: 15/02/10 20:26,  حُتلن: 14:05

* بعد انتهاء المباراة بين فريقي عرعرة ومدرسة الشافعي قد وقعت مشادات واتهامات كلامية بين اللاعبين مما أدت إلى التشابك بالأيدي

* احتضن ستاد الدوحة في سخنين منذ صباح اليوم الاثنين مباريات التصفيات بين عدد من الفرق الممثلة للمدارس العربية واليهودية بحضور مدراء أقسام الرياضة في البلدات المشاركة

تأهل عدد من الفرق للمرحلة النهائية في التصفيات بكرة القدم ضمن بطولة البلاد في كرة القدم للمدارس الثانوية في البلاد عرباً ويهوداً.



فقد احتضن ستاد الدوحة في سخنين منذ صباح الاثنين مباريات التصفيات بين عدد من الفرق الممثلة للمدارس العربية واليهودية بحضور مدراء أقسام الرياضة في البلدات المشاركة.
ويذكر بان فريق طلاب مدرسة الحكمة سخنين قد رافقهم المدرب سليم ابو يونس ومركزة التربية البدنية في ثانوية الحكمة سخنين وقسم الرياضة في بلدية سخنين ممثلة بمديرها المربي حميد غنايم وقد تغلبوا على فريق عسفيا بهدفين نظيفين.
هذا وقد أشرف على المباريات في سخنين والتي تضمنت مشاركة 12 فريقاً مدير قسم الرياضة في بلدية سخنين المربي حميد غنايم وبحضور مفتش الرياضة في وزارة المعارف أمين مقطرن وممثلون عن وزارة الرياضة والمعارف وستستمر البطولة حتى يوم غد في حين ستكون مباراة النهائي يوم 3/3/2010.
هذا وأكد المربي حميد غنايم عضو اللجنة المنظمة للدوري انه وبعد انتهاء المباراة بين فريقي عرعرة ومدرسة الشافعي قد وقعت مشادات واتهامات كلامية بين اللاعبين مما أدت إلى التشابك بالأيدي , وقد خرج المنظمون بقرار يتم بموجبه إقصاء الفريقين بشكل نهائي من البطولة.
 

مقالات متعلقة