الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:02

كريستيانو رونالدو: اشتقت إلى مانشستر يونايتد والدوري الإنكليزي

كل العرب
نُشر: 14/02/10 14:07,  حُتلن: 15:01

* البرتغالي كريستيانو رونالدو كشف عن افتقاده للعب في صفوف ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، مؤكداً أنه ربما يعود إلى "أولد ترافورد" من جديد

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني عن افتقاده للعب في صفوف ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، مؤكداً أنه ربما يعود إلى "أولد ترافورد" من جديد.
وكان رونالدو (25 عاماً) تخلّى عن فريقه السابق متجهاً إلى العاصمة الإسبانية بعقد قياسي بلغ 80 مليون يورو الصيف الماضي، لكنه قال لصحيفة "نيوز أوف ذي وورلد" الإنكليزية الأسبوعية الصادرة اليوم الأحد 14-2-2010 إنه اشتاق إلى ارتداء قميص مانشستر يونايتد.



وقال رونالدو: "بالطبع أفتقد اللعب مع مانشستر يونايتد، لعبت هناك لمدة 6 أعوام وهذا وقت طويل. لاأزال مهتماً بمتابعة مباريات مانشستر، وربما سأعود في المستقبل للعب هناك".
وسجل رونالدو هدفين لريال أمس السبت في مباراة خيريز (3-صفر) في الدوري، ليقلص الفريق الملكي الفارق إلى نقطتين مع غريمه برشلونة المتصدر.
وأضاف رونالدو أنه يفتقد إلى مدرب مانشستر السير الاسكتلندي أليكس فيرغوسون: "أريد إنهاء عقدي هناك في مانشستر، لكن في المستقبل يعلم الله فقط ما سيحصل. لا أقول إنني لست سعيداً هنا في ريال مدريد. حقاً أنا سعيد والكل يعلم ذلك، لكنني أفتقد إلى مانشستر يونايتد والمدرب واللاعبين، فقد تركت عائلة هناك".
وصاحب انتقال رونالدو إلى الفريق الملكي ضجة كبيرة أثرت في مستوى فريقه السابق بداية الموسم، إلا أن أبناء السير فيرغسون تمكنوا من تجاوز هذا المأزق، وعادو إلى المنافسة على لقب الدوري.

مقالات متعلقة

Got مانشستر