الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 13:01

اقرأ في عرابة تكرّم المتفوقين في مدرسة ابن خلدون الثانوية

كل العرب
نُشر: 13/02/10 19:46,  حُتلن: 18:26

* عدد الطلاب المتفوّقين وصل الى 72 طالبا

*  المربي عبد الكريم طه القى كلمة المدرسة رحب فيها بالحضور وقدّم شكره لجمعية اقرأ

أقامت جمعية اقرأ في بلدة عرابة الجمعة حفلا تكريميا للطلاب المتفوّقين في مدرسة ابن خلدون الثانوية، حضره المئات من الأهالي والطلاب ووصل عدد الطلاب المتفوّقين الى 72 طالبا، والحاصلين على معدل فوق الـ90 عددهم 50 طالبا. وقد شارك في الاحتفال الأستاذ نسيم بدارنة، رئيس جمعية اقرأ، المربي عبد الكريم طه، مدير المدرسة، عمر نصار، رئيس مجلس عرابة، محمد كناعنة، رئيس لجنة اوليا أمور الطلاب، واصف نعامنة، عضو جمعية اقرأ .



وافتتح الاحتفال بتلاوة من القرآن الكريم، تلاها حسان قراقرة، وألقى المربي عبد الكريم طه، كلمة المدرسة رحب فيها بالحضور وقدّم شكره لجمعية اقرأ على نشاطاتها المتواصلة من أجل رفع مستوى التعليم والتفوق في البلدة.
هذا وتحدث في اللقاء عمر نصار، رئيس المجلس المحلي حيث شكر العاملين على الاحتفال، وقدم هدية من المجلس المحلي للطلاب المتفوقين، كما وتحدث عن فضل العلم وأهمية العلم وحث الأهالي على عدم إخراج الطلاب الى خارج البلدة وحثهم على التعليم داخل البلدة. ثم كانت كلمة لمحمد كناعنة، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب، تحدث عن أهمية تفاعل الأهل مع الفعاليات المدرسة ومساندة طاقم المعلمين لخدمة الطلاب في المدرسة.
وألقى واصف نعامنة عضو لجنة اقرا ، كلمة باسم جمعية اقرأ رحب فيها بالجميع وشكر الادارة وطاقم المعلمين على تعاونهم مع لجنة اقرأ وحيا الطلاب على تفوقهم وفصل بشرح عن عمل لجنة اقرأ هدفها خدمة الطلاب المرحلة الثانوية في شتى المجالات كما وفصل عن جميع نشاطات اقرأ منها البسيخومتري والتوجيه الدراسي وصندوق المنح الذي يوزع كل عام.

التفوق ليس محطة واحدة
وكانت المحاضرة الختامية للأستاذ نسيم بدارنة، تحدث فيها عن التفوق وكيفية تحقيق التفوق وتطرق بمحاضرته الى العوامل التي تهيئ للطالب مسار النجاح، وتمحورت حول الطريق نحو التفوق باعتباره ليس محطة واحدة، لكن هي نتيجة لظروف معينة، وتمركزت حول كيفية معرفة الطريق للوصول نحو التفوق من أجل المحافظة عليه، كما وقدّم إرشادات للأهل ، والطلاب ، وقدّم محطات مهمة في حياة الطالب في مرحلة الانتقال من إلى الجامعة.  وفي ختام اللقاء تمّ تكريم المتفوقين، حيث قامت لجنة اقرأ بتقديم الهدايا لجميع الطلاب المتفوقين واشترك في قسم من الهدايا المدرسة الثانوية ولجنة أولياء الأمور، وعبر الأهالي على شكرهم لجمعية اقرأ على هذه المبادرة.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238166.57
BTC
0.51
CNY