الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

الديك والملح يجلبان الحظ والفوز البيتي الاول لفريق ابناء اللد في معركة القاع

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 13/02/10 17:42,  حُتلن: 20:35

* معركة القاع في الدوري الممتاز بعد فوز لداوي 2-0 على فريق القدس

* محمد كبها :"فوز اليوم يؤكد اننا فريق كبير وعريق والجدير بالبقاء في الدوري الممتاز"

* حموده كيال :"مباراة كبيرة وفوز اكبر وتكسير النحس وجلب الحظ"

الديك والملح جلبا الحظ وكسرا الجرة والنحس الذي لازم فريق ابناء اللد في مبارياته البيتية حيث ساهم حضور الديك ورش الملعب بالملح من قبل جهور الفريق اللداوي في تحقيق الفوز البيتي الاول لفريق ابناء اللد والذي استطاع ان يتخطى القدس بالنتيجة 2-0 في معركة القاع ,وذلك في المباراة التي اقيمت عصر اليوم السبت على الملعب البلدي في مدينة اللد ضمن مباريات الاسبوع الثاني والعشرين لدوري الدرجة الممتازة.

 
البداية كانت صعبة على الفريقن خصوصا وان المباراة مهمة لمصير الفريقين المتواجدين في قاع اللائحة. الشوط الاول تميز بالحظر واللعب الدفاعي التكتيكي من قبل الفريقين اللذين انهيا الشوط الاول بالتعادل الابيض 0-0.
بداية الشوط الثاني بشرت بالخير في المعسكر اللداوي حينما استطاع فريق ابناء اللد ان يسجل هدف التفوق في الدقيقة الـ55 من كرة راسية صاروخية من الكابتن محمد كبها.
هذا الهدف ساهم في ادخال روح القوة والتشجيع في نفوس لاعبي فريق ابناء الد الذي ضغط الفريق الضيف من القدس عدة مرات حتى جاء الهدف الثاني في الدقيقة 86 عن طريق اللاعب حمودي كيال الذي توج فوزا كبيرا وهو اول فوز بيتي لفريق ابناء اللد والذي يحسن من ظروفه وحظوظه على حساب فريق هبوعيل القدس في قاع لائحة دوري الدرجة الممتازة.
وقال محمد كبها كابتن فريق ابناء اللد:"اليوم حققنا فوزا بيتيا اول وهذا اهم فوز لنا هذا الموسم في مباراة معركة القاع حيث كانت المباراة على ست نقاط بل قل تسع نقاط امام فريق منافس في القاع واستطعنا التقدم في اللائحة على حسابه بعد الفوز عليه , فوز اليوم يؤكد اننا فريق كبير وعريق وجدير بالبقاء في الدوري الممتاز".
من جانبه قال حمودي كيال مهاجم فريق ابناء اللد :"الفوز كل الفوز لجمهور فريق ابناء اللد الذي وقف الى جانبنا في اهم مباراة لنا هذا الموسم, في مباراة كبيرة وفوز اكبر يكسر النحس وجلب الحظ من خلال رش الملعب بالملح وحضور الديك الذي جكر النحس وتحقيق الفوز البيتي الاول لنا هذا الموسم الذي سيجلب لنا المزيد من القوة والثقة في مشوار البقاء في الدوري الممتاز".

مقالات متعلقة