الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

اشعال النيران في مدخل مدرسة الرازي الابتدائية الرئيسي في كفرمندا

من : أمين
نُشر: 12/02/10 20:34,  حُتلن: 09:39

* قام حارس المدرسة بمساعدة الجيران بمد خراطيم المياه واستطاعوا السيطرة على الحريق قبل وصول سيارة الإطفاء

الاعتداء على الممتلكات العامه في قرية كفرمندا اصبح من الامور اليومية والهينه فبعد سلسلة سرقات متعدده لعدة مدارس في القرية انطلق اليوم مسلسل جديد وهو حرق المدارس مع استمرار لمسلسل حرق السيارات في القرية ,للاسف الشديد يزداد ويتطور العنف في القرية في ظل الامبالاه المتزايده من اهالي قرية كفرمندا وعدم الاكتراث لابنائهم وقريتهم .



وياتي عصر اليوم ليقوم مجهولون في اشعال النيران في مدخل الرئيسي لمدرسة الرازي الابتدائية المحاذية للمجلس المحلي في قرية كفرمندا، مما أدى إلى أضرار جسيمة في هيكل الباب الخارجي والجدران القريبة منه.
هذا وقام حارس المدرسة بمساعدة الجيران بمد خراطيم المياه واستطاعوا السيطرة على الحريق قبل وصول سيارة الإطفاء. كما ووصل خبير الحرائق وباشر التحقيق في ظروفه.
وفي حديث مع السيد علي زيدان مسؤول الامن في قرية كفرمندا قال نحن نستنكر هذا العمل الجبان ,للاسف الشديد ان هنالك ارتفاع في نسبة اعمال العنف ضد الممتلكات العامه في القرية ,نحن نتوجه للاهالي بتربية ابنائهم على الحفاظ على الممتلكات العامه قبل الخاصة ومحاسبة ابنائهم, واتوجهه لمن قام بهذه الفعله ان يحاسب نفسه قبل الشروع في اي عمل من هذا القبيل فالمدارس هي لابنائنا ليتعلموا لقيادة هذه القرية في المستقبل لبر الامان.
واضاف السيد علي انه خلال السنه الدراسية الحالية سنقوم بمشروع ضخم سيكلف مبالغ طائله لزرع كامرات مراقبه في جميع المدارس في القرية .


 

مقالات متعلقة