الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

طلاب الثانوية الشاملة أم الفحم يحصدون أعلى النتائج في امتحانات البجروت

كل العرب-الناصرة
نُشر: 12/02/10 14:31,  حُتلن: 15:15

 *المربي احمد محاميد:المدرسة حصدت علامات ممتازة فاقت المعدل القطري, سواء في الوسط العربي أو في الوسط اليهودي 

حصد طلاب المدرسة الثانوية الشاملة في أم الفحم أعلى النتائج قطريا في امتحانات البجروت للعام الدراسي 2009 في مواضيع البيوكيميا والبيوتكنولوجيا والميخاترونيكا والمدنيات, وفقا لإشعار تلقته إدارة المدرسة, مطلع هذا الأسبوع , من وزارة المعارف يبلغها بهذا الانجاز التعليمي.
وذكر مدير المدرسة, المربي أحمد محاميد, أنه وقّع على الرسالة كل من إيلات أبراهام - المفتشة القطرية في المدارس الثانوية في موضوعي البيوكيميا والبيوتكنولوجيا, وناداف بيتسر - مفتش هندسة الماكنات القطري في المدارس الثانوية وأدار كوهن - مفتش المدنيات القطري في المدارس الثانوية اللذين أشادوا "بالتحصيل المتميز لطلاب "الشاملة", التي برزت من خلال معاينة وتحليل امتحانات البجروت في المواضيع المذكورة, والتي دلت على أن المدرسة حصدت علامات ممتازة فاقت المعدل القطري, سواء في الوسط العربي أو في الوسط اليهودي".


وأثنى المفتشون على "عمل المدرسة وعمل طاقمها التدريسي في المواضيع الثلاثة", مشيرين إلى "تقديرهم وإعجابهم بهذه النتائج المشرّفة".
وأعرب الأستاذ احمد محاميد عن بالغ تقديره وجزيل شكره لمعلمي البيوكيميا والبيوتكنولوجيا: الأستاذين حسن إسماعيل أبو ردن ونائل أبو رعد، ومسئول المختبر جمال اغبارية. ولمعلمي الميخاترونيكا الأساتذة: زهير عباس وعمر سليمان، وكذلك لمعلمي المدنيات الأساتذة: كمال إغبارية, وعبد الفتاح محاميد وشفاء جبارين.
وهنّأ مدير المدرسة الثانوية الشاملة "كافة أعضاء الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة وطالباتها على هذا الانجاز المشرف الذي حققوه، وخاصة إحراز طلاب تخصص البيوتكنولوجيا - بإشراف الأستاذ حسن إسماعيل أبو ردن - المعدل 96 في امتحان البجروت في موضوع الكيمياء بمستوى 5 وحدات تعليمية", شاكرا "قسم المعارف في بلدية أم الفحم على دعمه المتواصل للمدرسة ومؤازرته لمسيرتها التعليمية والتربوية، ومفتش المعارف الأستاذ مدحت زحالقة على مساندته الدائمة للمدرسة".


 

مقالات متعلقة