الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

الأبراج تكشف الخفايا .. برج الدلو يكمّل العقل بالقلب وبرج الحوت أكثر الأبراج وفاء

ليدي كل العرب
نُشر: 11/02/10 12:59,  حُتلن: 14:35

* برج الدلو يعطي الآخرين الانطباع بأن رغباته لا تقهر وأما برج الحوت عاشق أكثر وفاءً واهتماماً

برج الدلو والحب
مولود الدلو في حاجة دائمة إلى علاقة عاطفية مكمّلة تمنحه الحرية والصبر جنباً إلى جنب مع الاندفاع والحماسة المادية والفكرية. مع الشخص المناسب سيكون مولود الدلو عاشقاً مليئاً بالعاطفة، منطلقاً ومتفهماً يحب ويسعى إلى المحافظة على الرباط مدى الحياة. الانجراف الجنسي لدى الدلو ليس بهذه القوة الجبارة ولكن أحياناً تكون حاجته الى الاكتشاف وإيجاد شيء يشجعه ويدفعه إلى الأمام هو الذي يعطي الآخرين الانطباع بأن رغباته لا تقهر. برج الزواج هو الأسد. يغرم الدلو بالعذراء والسرطان يغرم به.

سنة 2010 والحب
سنة ناجحة ومهمة جداً في حياتك العاطفية. تسعى الى ارضاء الحبيب حتى لا تخسره. وجود كوكب زحل في برج الميزان يقوّي فرصة التلاقي والمصالحة ويساهم في إيجاد الحلول للمشاكل القائمة. يهتم العازب من مواليد برج الدلو في الاستقرار وقد يجد نصفه الآخر ويرتبط به جدياً. أعتبر الشهرين الأولين من السنة ثم شهر تموز مناسبين للقاءات والتقارب والتفاهم.



برج الحوت والحب
مولود الحوت شخص لطيف يهتم بالآخرين لكن دائماً يقع فريسة الشريك المسيطر الذي لا يهتم بالآخرين. في حال وجد الحوت نفسه في علاقة لا تحوذ على رضاه سوف يعيش المعاناة والحزن مطولاً ويتقمص دور الشهيد والضحية. أفضل حال لمولود الحوت هو عندما يتعامل مع شخصية صلبة تستمتع بالخيال الرومانسي لديه. لن يكون هناك عاشق أكثر وفاءً واهتماماً من شخص الحوت وإن حاجته لتأكيد العواطف والأحاسيس مراراً وتكراراً أحياناً يتحول إلى مغازلات.

سنة 2010 والحب
إعتبرها سنة رومنسية بسبب انتقال زحل من برج العذراء الى الميزان ووجود كوكب المشتري في برجك طيلة العام. ستختفي المشاحنات والمشاكل وسيحلّ مكانها الهدوء والعذوبة والرومنسية. تتعزز العلاقات الحالية وتتخطى مشاكلها المعتادة. كن جريئاً ومقداماً في علاقاتك العاطفية. لا تفقد الأمل أيها الحوت لأنك ستصل الى شاطىء الأمان هذا العام. برج الزواج هو العذراء. يغرم الحوت بالميزان والأسد يغرم به.

مقالات متعلقة