الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 17:02

القوس يكره الارتباط والجدي يقدم تضحيات في العلاقة العاطفية

ليدي كل العرب
نُشر: 11/02/10 12:48,  حُتلن: 17:16

* برج القوس صبور وتواق إلى إسعاد الآخرين ونزاهته المفرطة تكون زائدة عن الحدّ وأما برج الجدي غيوراً ومحباً للتملك عندما يشعر بتهديد ما

برج القوس والحب
صبور وتواق إلى إسعاد الآخرين ونزاهته المفرطة تكون زائدة عن الحدّ لأولئك الذين يفضلون الغموض والطريقة الضبابية في الحب. أكثر ما ينسجم مولود القوس مع الشخصيات القوية التي تتفهم حاجته الى الاستقلالية، والذين يتواجدون الى جانبه عندما يكون له مزاج خارج عن المألوف لفترة مؤقتة. يكره الارتباط، لكن في حال حصل، تكون علاقة القوس مع حبيبه، علاقة مثيرة ودائمة لشريكين إلى أمد طويل إلى حدّ ما. إذاً النزاهة والصدق المتبادلين هما مفتاح النجاح بالنسبة الى القوس. برج الزواج هو الجوزاء. يغرم القوس بالسرطان والثور يغرم به.

سنة 2010 والحب
وجود المشتري في برج الحوت هو عامل فلكي إيجابي لأنه يجلب الانفراج والأفراح الى الجو العاطفي والشخصي والعآئلي طيلة العام. قد يفرح بولادة طفل أو بتغيير منزل أو بصدور أوراق الهجرة أو الارتباط الجدي للعازب. هناك توجهات لتعزيز الحياة الشخصية والعائلية. قد تعود بعض العلاقات المتأرجحة الى مجراها الطبيعي بعد معاناة وخلافات وفتور. هي سنة مباركة للمّ الشمل والمصالحات وتصويب العلاقات.


صورة توضيحية

برج الجدي والحب
غالباً ما يبدو على مولود الجدي أنه حماسي ومغامر في فنون الحب عندما يتمّ تشجيعه وإثارته في هذا المجال، لكن قد يظهر الجدي غيوراً ومحباً للتملك عندما يشعر بتهديد ما. مواليد الجدي مخلصون في علاقة الزواج، يقدّمون تضحيات جيدة في صراعهم في تطوير العلاقات المنزلية وجعلها قوية، وعندما يقفون على أرض ثابتة في علاقاتهم العاطفية ، يعيشون لذة السمعة الطيبة التي كونوها عبرها. برج الزواج هو السرطان. يغرم الجدي بالأسد والجوزاء يغرم به.

سنة 2010 والحب
بسبب وجود كوكب المشتري في برج الجدي بين الربيع والصيف سوف تكثر الإيجابيات وتسهل العلاقات ويتم التفاهم رغم الضغوط الخارجية. لا تسمح الى الظروف بتهديد علاقاتك. لا تنم على حرير أيها الجدي. جاهد للحفاظ على موقعك وراحة بالك. لا تعاند ولا تسمح للمشاكل بالتأزم فقد تصل الأزمة الى حد القطيعة، لا سيما إذا كان حبيبك من مواليد برج الميزان أو السرطان أو الحمل.

مقالات متعلقة