الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 00:02

الأبراج تكشف لبرج الحمل والثور حالة سنة الحب لهذة السنة

ليدي كل العرب
نُشر: 11/02/10 12:24,  حُتلن: 15:23

* برج الحمل يحب بقوة وحرارة، والثور يذهب  إلى حدّ التطرّف في محاولاته لجعل الشريك سعيداً

برج الحمل في الحب
يحب بقوة وحرارة، ولسوف يشعر شريكه معه بأنه ملك متوّج على عرش قلبه، فهو مخلص في حبّه ويعتقد بأن حبه هو الوحيد في هذا الكون، وقد يجن لو لم يستطع أن يصل الى محبوبه الذي رسمه في خياله، ولا يمنح بسمته الا الى الحب الذي يريده .اذا أحب الحمل، فاعلم انه سوف يخلص الى الأبد، فطبيعته لا تجمع بين عاشقين في قلبه في آن واحد.

سنة 2010 والحب
بفضل تواجد كوكب الزهرة في برجك ايها الحمل، تجد في حياتك الكثير من الحركة والصخب في حياتك العاطفية في الأشهر الستة الأولى، خصوصاً اذا كنت عازباً، وقد تقع في حب شخص يغيّر مسار حياتك. فترة الصيف تشعل كل من كوكبيّ الزهرة و بلوتون النيران ليحفزونك على ايجاد الحب أو ترسيخ علاقة بزواج أو انجاب طفل في حال كنت مرتبطاً، لينتهي العام ضمن فترة مستقرة للمتزوجين والعزّاب. برج الزواج هو الميزان. يغرم الحمل بالعقرب والعذراء يغرم به.



برج الثور في الحب
يقع مولود الثور تحت تأثير كوكب الزهرة أو فينوس كوكب الحب والجمال والفن والجاذبية الجنسية. رومنسي على طريقة القرن الثامن عشر التي تأخذنا الى قصص الحب الرائعة، لكن عناده يقوده في بعض الأحيان الى المصاعب. قد يذهب الثور إلى حدّ التطرّف في محاولاته لجعل الشريك سعيداً. يبحث الثور دائماً على علاقات أو زواج قوي رغم أن طبيعته الشهوانية قد تقوده في الطريق الخطأ خصوصاً في سن الشباب.

سنة 2010 والحب
سوف تفتح لك أبواب التقارب والانسجام أيها الثور. إذا كنت عازباً ستهتم بالمشاركة في النشاطات وتلبية الدعوات ومن ثم التعارف وتطوير صداقة ما الى علاقة جدية. سيكون لزيارة الزهرة لبرجك في نيسان ولبرج العقرب في الأشهر الأربعة الأخيرة من العام تأثيرات جيدة ومشجعة وقد تشهد الفترة انسجاماً أو مصالحة أو ارتباطاً. أما اذا كنت مرتبطاً فالعالم يشجع على إدخال روح المرح والتنويع على حياتك. برج الزواج هو العقرب. يغرم الثور بالقوس والميزان يغرم به.

مقالات متعلقة