الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 11:02

فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا يسحب شارة قيادة إنجلترا من جون تيري

كل العرب
نُشر: 10/02/10 21:47,  حُتلن: 07:42

* الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا قام بسحب شارة قيادة الأسود الثلاثة من مدافع تشيلسي جون تيري

قام الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا بسحب شارة قيادة الأسود الثلاثة من مدافع تشيلسي جون تيري. واجتمع كابيللو مع تيري الجمعة من أجل حسم مسألة وجود تيري في قيادة الفريق الإنجليزي من عدمها بعد الذي قيل عن وجود علاقة بين قائد البلوز ومنتخب إنجلترا وصديقة لاعب مانشستر سيتي وزميله السابق في تشيلسي واين بريدج.
وذكرت صحيفة "جارديان" الإنجليزية أن كابيللو قال تيري خلال جلستهم الودية : "أنت لم تعد الشخص المناسب لقيادة إنجلترا".
وكان تيري قد حصل على شارة قيادة الإنجليز في 2006 خلفاً للنجم ديفيد بيكهام لاعب إيه سي ميلان. من جانبها ذكرت الصحيفة أن بريدج قال لعدد من أصدقائه أنه لن ينضم للمنتخب الإنجليزي لو بقي تيري قائداً. وتخوض إنجلترا أول مباريتها بعد سحب شارة القيادة من تيري أمام المنتخب المصري في الثالث من مارس المقبل بملعب ويمبلي.


مدرب المنتخب الانجليزي فابيو كابيللو

كلمة كابيللو بشأن تيري
"بعد تفكير عميق رأيت أن أفضل قرار هو سحب شارة القيادة من تيري، تيري كقائد أظهر سلوكاً إيجابياً ولكن أن يجب ان أضع في اعتباري أفضل شيء بالنسبة للاعبي المنتخب الإنجليزي ككل".
وأكمل : "عندما وضعت تيري كقائد وضعت أيضاً قائد ثاني وقائد ثالث ولا يوجد أي سبب لتغيير هذا القرار".
ويعتبر ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد هو القائد الثاني للمنتخب الإنجليزي مما يجعله مرشحاً لأن يحل محل تيري.
"أود أن أشكر الاتحاد الإنجليزي وخاصة اللورد ديفيد تريسمان وإيان واتمور لأنهم سمحوا لي باتخاذ القرار الأفضل من أجل صالح الفريق".
وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعب وسط ليفربول ستيفن جيرارد ومهاجم مانشستر يونايتد واين روني بالإضافة إلى فرديناند مرشحين لأخذ الشارة.
يذكر أن مجموعة إنجلترا في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا الصيف المقبل ستضم سلوفينيا والجزائر والولايات المتحدة الأمريكية.


جون تيري

مقالات متعلقة

Got